نتيجة مباراة الاتحاد والرائد في الدوري السعودي 2022

نتيجة مباراة الاتحاد والرائد في الدوري السعودي على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية , وهذه المباراة تندرج تحت مسمى مباراة الإياب.

توقيت بدء مباراة الاتحاد والرائد في الدوري السعودي

بدأت احداث مباراة الاتحاد والرائد في الدوري السعودي في يوم الجمعة بتاريخ 14 يناير 2022 , كما بدأت المباراة في تمام الساعة 3:35 بتوقيت مكة المكرمة , بينما الساعة 2:35 بتوقيت القاهرة.

نتيجة مباراة الاتحاد والرائد اليوم في الدوري السعودي

هذه المباراة تعتبر من اقوى المباريات بالنسبة لنادي الرائد , كما استطاع الرائد السعودي الاستحواز على الكرة بنسبة 57% خلال المباراة. بينها الاتحاد السعودي حاز استحوز بنسبة 43% خلال الشوطين.

بدأ عبدالرازق حمد الله لاعب الاتحاد السعودي في افتتاح نافذة تسجيل الاهداف بعد إحرازه اول هدف في الدقيقة 21 من عمر الشوط الاول. وكذلك في الدقيقة 85 من عمر اللقاء , استطاع اللاعب رومارينيو في تسجيل الهدف الثاني للاتحاد من خلال ركلة جزاء. بينما في الدقيقة 2+’90. استطاع اللاعب محمد فوزير في ركل الكرة لتسكن في شباك الحارس مارسيلو غروهي ويقلص النتيجة إلى 2-1. وانتهت المباراة بفوز الاتحاد السعودي بعد تسديد 11 تسديدة من بينهم تسديدتين مباشرتين على الحارس أحمد الحربي كلفت الرائد السعودي هدفين في الشباك.

بينما سدد لاعبوا الرائد 10 تسديدات كانت من خلالهم 5 ركلات مباشرة على حارس الاتحاد نتج عن تلك المحاولات هدف وحيد.

لاعبين الاتحاد السعودي الذين تلقوا البطاقة الصفراء خلال المباراة: حمدان الشمراني في الدقيقة التاسعة , وكذلك عمر هوساوي في الدقيقة 45 , ثم اللاعب فهد مساعد المولد في الدقيقة 77 من عمر اللقاء.

لاعبين الرائد السعودي الذين تلقوا البطاقة الصفراء خلال المباراة: اللاعب ايدير لوبيز  في الدقيقة 56.

 

اخر مباراة لعبها الاتحاد والرائد في الدوري السعودي

لعب الاتحاد والرائد في الدوري السعودي يوم 16 اغسطس من العام الماضي , كما استطاع الاتحاد في تحقيق فوز ساحق ومستحق على الرائد السعودي.

بينما سجل فهد المولد لاعب الاتحاد السعودي الهدف الاول في الدقيقة السابعة من عمر الشوط الاول من خلال ركلة جزاء. وكذلك اكمل سلسلة الاهداف اللاعب المصري المتألق أحمد حجازي في تسجيل الهدف الثاني خلال الدقيقة 15 من عمر المباراة.

كما انهى اللاعب رومارينيو امال ومشجعين نادي الرائد السعودي في العودة بعد تسجيله الهدف الثالث قبل انتهاء الوقت الاصلي من عمر الشوط الاول بثلاث دقائق. ولم يتم تسجيل اهداف اخرى في الشوط الثاني , بينما انتهت المباراة بثلاثة اهداف مقابل لاشيء لنادي الاتحاد السعودي.

ومن خلال احصائيات المباراة , نستدل بأن الرائد السعودي كان اقوى من ناحية الهجوم في تلك المباراة. حيث استطاع الرائد في ركل 13 تسديدة من بينهم 3 تسديدات مباشرة على حارس مرمى الاتحاد السعودي مارسيلو غروهي. بينما الاتحاد السعودي سدد 9 تسديدات كانت من بينهم 4 تسديدات مباشرة على مرمى حارس الرائد السعودي أحمد الحربي. ومن خلال أولائك الأربع تسديدات لم يهدر الاتحاد إلا فرصة واحدة واستغل الثلاث فرص واحراز ثلاث اهداف.