نتيجة مباراة مصر وكوت ديفوار في كاس الامم الافريقية | دور الــــ 16

نتيجة مباراة مصر وكوت ديفوار في كاس الامم الافريقية التي قامت على ملعب أحمدو أهيدجو , وقامت هذه الجولة ضمن دور ال16 في كاس الامم.

نتيجة مباراة مصر وكوت ديفوار في كاس الامم الافريقية

انتهت مباراة مصر وكوت ديفوار في كاس الامم الافريقية بفوز المنتخب المصري بنتيجة 5 اهداف مقابل 4 اهداف في ركلات الترجيح. حيث سجل كلاً من: أحمد سيد زيزو و عمرو السولية و عمر كمال و محمد عبد المنعم ثم انهاها اللاعب المتألق محمد صلاح بتسجيل الهدف الخامس في ركلات الترجيح وصعود منتخب مصر لمواجهة منتخب المغرب في دور الربع النهائي في كاس الامم الافريقية.

وقامت مباراة مصر وكوت ديفوار في كاس الامم الافريقية في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة , بينما بدأت الساعة السادسة بتوقيت القاهرة.

نتيجة اخر مباراة لعبها مصر امام السودان

انتهت مباراة مصر والسودان بحصد المنتخب المصري ثلاث نقاط. ائتلافات سجل  محمد عبد المنعم اللاعب المصري الذي استطاع احراز هدف المباراة في الدقيقة 35 وهو سبب فوز مصر. حصل المدافع على جائزة Sports First Class. واستطاع المنتخب المصري امتلاك 62٪ من الكرة ، فيما نجح 38٪ من المنتخب السوداني في التحكم بالكرة.

القناة التي نقلت احداث المباراة

كما قامت قنوات بين سبورتس الرياضية القطرية بنشر حلقات بطولة كاس الامم الافريقية عبر قناة beIN Sports HD 1 Max , كذلك beIN Sports HD 2 Max. كما علق على تلك القنوات الرياضية المعلق علي محمد علي.