نتيجة مباراة العراق وايران في تصفيات كاس العالم 2022

نتيجة مباراة العراق وايران ضمن اطار مواجهات التصفيات المؤهلة لكاس العالم على ملعب استاد آزادي , كذلك ايضاً قامت هذه المباراة ضمن الجولة السابعة.

نتيجة مباراة العراق وايران في تصفيات كاس العالم

وقامت مباراة العراق وايران ضمن تصفيات كاس العالم في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة , بينما قامت الساعة الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

ترتيب منتخب العراق قبل بدء هذه الجولة

يحتل منتخب العراق المركز الخامس في المجموعة A برصيد 4 نقاط فقط, حيث لعب العراق 6 مواجهات ولم يستطع الفوز في اي مباراة في تصفيات كاس العالم 2022 حتى قبل هذه المواجهة. وتعادل في اربع مواجهات , وخسر في مواجهتين. واستقبل منتخب العراق 9 اهداف في شباك الحارس العراقي. بينما استطاع لاعبوا العراق في احراز ثلاث اهداف خلال ستة مواجهات. ويطمح العراق في تعزيز النقاط في المجموعة ويستعد للمباريات القادمة بجدية وتركيز كبير ليقلص فارق النقاط بينه وبين متصدر المجموعة.

 

ترتيب منتخب ايران قبل مواجهة العراق

يتواجد المنتخبي الايراني في المركز الاول بعدما استطاع تحقيق خمس انتصارات وتعادل وحيد في ستة مباريات. حيث يمتلك منتخب ايران 16 نقطة في المجموعة , بينما لم يخسر في اي مواجهة خلال منافسات تصفيات كاس العالم. احرز مهاجمين منتخب ايران 11 هدف , بينما استقبل حارس ايران هدفين في الشباك. يمتلك المنتخب الايراني 16 نقطة متفوقاً على كوريا الجنوبية والامارات ولبنان والعراق وسوريا.

القنوات التي نقلت احداث جولة العراق وايران

نقلت قنوات إس إس سي الرياضية احداث هذه الجولة من خلال قناتهم الشهيرة SSC6 HD , كما قام المعلق جعفر الصليح بالتعليق على تفاصيل كافة احداث هذه الجولة. بينما قامت قناة Abu Dhabi Sports Asia 2 بنقل هذا الحدث من خلال المعلق حازم عبدالسلام.