نتيجة مباراة الاهلي ومونتيري في كاس العالم للاندية 2022

نتيجة مباراة الاهلي المصري ومونتيري المكسيكي ضمن اطار منافسات بطولة كاس العالم للاندية التي قامت على ملعب استاد آل نهيان بنادي الوحدة.

نتيجة مباراة الاهلي ومونتيري في كاس العالم للاندية

رغم غياب اللاعبين الاساسيين عن النادي الاهلي بسبب المنتخب المصري الذي سيخوض مباراة قوية للغاية وحاسمة لجميع مشجعين المنتخب المصري والعرب إلا ان الاهلي كان قوياً للغاية. حيث استطاع اللاعب محمد هاني في احراز هدف الفوز في الدقيقة 53 من كرة صاروووخية خارج منطقة الجزاء ليتم رسمياً تأهل النادي الاهلي الى دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

وكذلك لا نستطيع ان ننكر أداء نادي مونتيري الذي استطاع ان يستحوز على الكرة بنسبة 64%, بينما سدد 20 تسديدة من بينهم 2 تسديدة مباشرة على حارس الاهلي علي لطفي. كذلك لاعبوا النادي الاهلي استطاعوا تسديد 9 تسديدات من بينهم 4 مباشرة على حارس مرمى مونتيري إستيبان أندرادا.

وبدأت مباراة الاهلي-مصر ضد مونتيري-مكسيك في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة, بينما الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة.

اخر مباراة للنادي الاهلي في دوري ابطال افريقيا

لعب نادي الاهلي يوم 16 اكتوبر العام الماضي مباراة قوية امام نادي يونيون سبورتيف ضمن اطار منافسات دور ابطال افريقيا. لعب الفريقين مبارتين ذهاب وعودة, وهذه المباراة كانت على ملعب سيني كونتشي. استطاع على معلول ان يحرز هدف في الدقيقة 19 من ركلة جزاء. بينما استطاع نادي يونيون سبورتيف ان يتعادل امام الاهلي بعد احراز اللاعب Moumouni Djibrilla هدف التعادل. وانتهت المباراة بهدف مقابل هدف ولم يتبقى الا مباراة الاياب التي كانت ممتعة بالنسبة لجماهير وعشاق النادي الاهلي وحتى ايضاً جماهير كل الاندية المصرية الذين كانو يشجعون الاهلي للفوز في تلك المباراة.

وفي يوم 23 اكتوبر العام الماضي, لعب الاهلي امام يونيون سبورتيف على ملعب الانتاج الحربي المصري في مباراة الاياب. واستطاع اللاعب محمد شريف ان يحرز هدف التقدم في الدقيقة 9 من عمر الشوط الاول. كذلك محمد مجدي افشة احرز الهدف الثاني خلال الدقيقة 17. وبعد الشوط الثاني وتحديداً الدقيقة 58 احرز مجدداً محمد مجدي افشة الهدف الثالث لينتهي امال ومشجعين نادي يونيون سبورتيف. حسين الشحات اكملها ثم محمود عبدالمنعم كهربا احرز الهدف الخامس. بينما في الدقيقة 89 احرز اللاعب حمدي فتحي الهدف السادس ليتم رسمياً تأهل النادي الاهلي الى هذا الدور بسداسية مقابل هدف.

مباراة الاهلي ومونتيري في كاس العالم للاندية

قام المعلق علي سعيد الكعبي بسرد احداث وتفاصيل هذه الجولة من خلال قناة Abu Dhabi Sport Extra. بينما بدأت قناة SSC7 HD  بنقل هذا الحدث كذلك علق على المباراة المعلق جعفر الصليح.