نتيجة مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي 2022

نتيجة مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي علي استاد الامير محمد بن فهد ضمن اطار الاسبوع ال24 في دور المجموعات.

نتيجة مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي

بدأ الشوط الاول وكان هناك الكثير من المفاجأت في هذه الجولة. حيث استطاع لاعب الاتفاق محمد الكويكبي في افتتاح باب تسجيل الاهدف في الدقيقة 28 من عمر اللقاء. ثم في الدقيقة 35 احرز اللاعب روبن كوايسون الهدف الثاني لصالح الاتفاق السعودي واصبحت النتيجة 2-0 وانتهى الشوط الاول. بينما في الدقيقة 51 من عمر الشوط الثاني استطاع اللاعب عبدالله الخطيب في إرسال عرضية ارتطمت في رأس مداف الاتفاق وتسبب بهدف في مرماه بنيران صديقة. كذلك بعدها بـ11 دقيقة تم احراز الهدف الثاني عن طريق اللاعب بيتي مارتينيز.

البطاقات الحمراء للاعبين الاتفاق امام النصر

أول بطاقة حمراء قبل انتهاء الشوط الاول بلحظات, وكانت من نصيب اللاعب سنوسي هوساوي لاعب الاتفاق.

ثاني بطاقة حمراء في الدقيقة 85 للاعب فهد غازي.

وثالث بطاقة حمراء كانت من نصيب روبن كوايسون قبل انتهاء الشوط الثاني بلحظات.

وقامت مباراة النصر السعودي امام الاتفاق السعودي في تمام الساعة 8:45 بتوقيت مكة المكرمة, بينما قامت الساعة 7:45 بتوقيت القاهرة.

ترتيب النصر في الدوري السعودي

يحتل النصر المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي برصيد 44 نقطة, حيث استطاع الفوز في 14 مباراة. بينما تعادل في مباراتين وخسر 7 مباريات, وقد سجل 41 هدفاً ودخل في شباكه 29 هدف. ويطمح النصر السعودي للفوز على مُنافسه الاتفاق لينتقل للمركز الثاني خلف الاتحاد السعودي.

مباريات النصر القادمة في الدوري السعودي

تقام مباراة قوية مابين النصر السعودي والفيحاء  يوم 17 مارس القادم. وتبدأ الساعة 8:50 بتوقيت مكة المكرمة.

ترتيب الاتفاق في الدوري السعودي

يتواجد الاتفاق السعودي في المركز ال14 في ترتيب الدوري السعودي برصيد 23 نقطة, حيث استطاع الفوز في 5 مباريات وتعادل في 8 مباريات وخسر في 9 مباريات. واستطاع الاتفاق ان يسجل 26 هدفاً بينما هُزت شباكه بـ 36 هدف. ويسعى الاتفاق السعودي للانتصار على النصر السعودي في هذه المواجهة الصعبة ليعزز من نقاطه في ترتيب جدول الدوري السعودي.

مباريات الاتفاق القادمة في الدوري السعودي

سيلعب الاتفاق امام ضمك يوم 17 مارس القادم في تمام الساعة 6:55 بالتوقيت المحلي لمكة المكرمة.

مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي

قامت قنوات إس إس سي السعودية بإستضافة هذا الحدث وتغطيته عبر شاشات SSC1 HD, وكذلك SSC1 SD. كما قام المعلق راشد الدوسري بالتعليق على كافة احداث هذه الجولة.