نتيجة مباراة النصر والفيحاء في الدوري السعودي 2022

نتيجة مباراة النصر امام الفيحاء ضمن مواجهات الدوري السعودي على ملعب مرسول بارك, كما قامت هذه الجولة ضمن جولات الاسبوع الخامس والعشرين.

نتيجة مباراة النصر والفيحاء في الدوري السعودي

خاض النصر جولة قوية ومثيرة امام نظيره الفيحاء السعودي في اطار حصد الثلاث نقاط. حيث استطاع اللاعب جلال الدين ماشاريبوف في احراز هدف الثلاث نقاط لصالح النصر السعودي, حيث قبل انتهاء الشوط الاول, اظهر حكم اللقاء الكارت الاحمر في وجه لاعب الفيحاء محمد أبو سبعان.

النصر السعودي وصل للمركز الثاني متفوقاً على الهلال والشباب ولاكن! النصر لعب 25 مباراة. بينما الهلال لعب 22 مباراة فقط, كذلك الشباب لعب 24 مباراة. لذلك هناك فرصة قوية لصالح الهلال السعودي, اذ ان في حالة فوز الهلال في مبارتين قادمتين سيصبح فارق النقاط بينه وبين الاتحاد متصدر المجموعة 5 نقاط فقط.

وبدأت مباراة النصر ضد الفيحاء في الدوري السعودي في تمام الساعة الثامنة والخمسون دقيقة بالتوقيت المحلي لمكة المكرمة. بينما قامت الساعة السابعة وخمسون دقيقة بتوقيت القاهرة.

ترتيب النصر  في الدوري قبل مواجهة الفيحاء

يتواجد النصر السعودي في المركز الرابع برصيد 45 نقطة, مبتعداً عن متصدر الدوري السعودي بفارق 12 نقطة. حيث احرز النصر 43 هدف, بينما هُزت شباكه بـ 31 هدف. استطاع النصر الفوز في 14 مواجهة من أصل 24 في الدوري, وتعادل في 3 مباريات, بينما خسر في 7 مباريات حتى الان. في حالة فوز النصر السعودي سينتقل للمركز الثاني متفوقاً على نادي الشباب والهلال. ولاكن هناك فارق مبارتين لم يلعبهم الهلال ومباراة للشباب. وضع النصر السعودي ليس مستقراً بسبب كمية الاهدف التي سُجلت في مرماه. لذلك يطمح نادي النصر اليوم في الانتصار وجلب الثلاث نقاط ليعزز وجوده اعلى مراتب صفوف الدوري السعودي.

ترتيب الفيحاء قبل مواجهة النصر السعودي

يحتل الفيحاء المركز الثامن في الدوري, حيث خاض 23 مباراة استطاع الفوز في 7 مباريات فقط. تعادل الفيحاء في 9 مباريات, كذلك خسر 7 مباريات. حيث احرز لاعبوا الفيحاء 19 هدف, بينما استقبلوا في شباكهم 18 هدف. يمتلك الفيحاء 30 نقطة في الدوري السعودي ويسعى الفيحاء للفوز على النصر السعودي لينتقل للمركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي.

مباراة النصر والفيحاء في الدوري السعودي

قامت قنوات إس إس سي كالعادة بنقل احداث هذه الجولة من خلال قناة SSC1 HD, وكذلك SSC1 SD. حيث قام المعلقين عبد العزيز السبر وعبد الله الغامدي بتغطية كافة احداث هذه الجولة من خلال القنوات المذكورة في نفس هذا السطر.