نتيجة مباراة عمان وفيتنام في تصفيات كأس العالم اسيا 2022

تقام مباراة عمان وفيتنام اليوم ضمن اطار تصفيات كأس العالم اسيا علي ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر , وهذه ضمن الجولات الثامنة في البطولة.

مباراة عمان وفيتنام في تصفيات كاس العالم

مباراة عمان ضد فيتنام تبدء اليوم, حيث استطاع اللاعب الاسترالي جايمي ماكلارين في افتتاح باب تسجيل الاهداف من خلال ركلة جزاء. واتى التعادل في الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 54 من خلال اللاعب عبدالله فواز. ثم اتى الهدف الثاني لصالح منتخب استراليا في الدقيقة 79 من تحت اقدام اللاعب أرون موي. بينما هدف التعادل اتى مجدداً من اقدام اللاعب عبدالله فواز في الدقيقة 89 من عمر اللقاء.

وقامت مباراة عمان واستراليا يوم الثلاثاء الموافق 1 فبراير في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة , بينما انطلقت المباراة الساعة السادسة بتوقيت القاهرة.

منتخب عمان قبل انطلاق هذه الجولة

يتواجد منتخب عمان في المركز الرابع برصيد سبعة نقاط, بينما لعب سبع مباريات خلال التصفيات المؤهلة لكاس العالم. فاز المنتخب العماني في مبارتين وتعادل في مباراة واحدة , بينما خسر في 4 مباريات بعدما دخل في شباكه ثمانية اهداف. كذلك احرز ستة اهداف خلال التصفيات. ويسعى في هذه الجولة الفوز على منتخب فيتنام لتقليص النقاط.

ترتيب منتخب فيتنام قبل مواجهة عمان

يحتل المنتخب فيتنام المركز الثالث بالعلامة المتوسطة بعدما استطاع ان يجمع 14 نقطة خلال التصفيات. حيث يبتعد عن متصدر المجموعة بفارق 5 نقاط وهو المنتخب السعودي الذي خسر من منتخب اليابان بنتيجة 2-0 ومع ذلك ما ذال في مقدمة المجموعة برصيد 19 نقطة للسعودية. فازت فيتنام في 4 مباريات من اصل 7, وتعادلت في مباريات , بينما خسرت في مباراة واحده. حيث استطاع لاعبوا منتخب استراليا في تسجيل 13 هدف , بينما استقبلوا في شباكهم 4 اهداف. ويطمح منتخب فيتنام الانتصار في هذه الجولة امام المنتخب العماني ليقلص فارق النقاط بينه وبين منتخب اليابان الذي يحتل المركز الثاني برصيد 18 نقطة.

القنوات التي نقلت مباراة عمان وفيتنام

قامت مباراة عمان وفيتنام على شاشات ابو ظبي الرياضية. بينما قام المعلق محمد الشامسى بتغطية كافة احداث هذا اللقاء من خلال قناة Abu Dhabi Sports Asia 2. كذلك قناة SSC6 HD قامت بنقل هذه الجولة بتعليق المعلق مشاري القرني.