نتيجة مباراة الشباب ومومباي سيتي في دوري ابطال اسيا 2022

قامت مباراة ضمن تصفيات دوري ابطال اسيا في مواجهة نارية بين فريقي الشباب ومومباي سيتي علي  استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز).

نتيجة مباراة الشباب ومومباوي سيتي

انتهت الجولة القوية مابين الشباب ومومباوي سيتي بالفوز الكبير لصالح الشباب السعودي بتسجيل ثلاثة اهداف دون رد. حيث ابتدأ اللاعب إيفر بانيغا بتسجيل الهدف الاول من خلال ضربة جزاء في الدقيقة 36 من عمر الشوط الاول. بينما مجدداً احرز اللاعب إيفر بانيغا الهدف الثاني في الدقيقة 68 من عمر الشوط الثاني. بعدها بسبعة دقائق اكملها اللاعب تركي العمار بإحراز الهدف الثالث لصالح الشباب السعودي وانتصاره في أول جولة له في دوري أبطال آسيا 2022.

مواجهات الشباب اخر مباراة

لعب الشباب اخر مباراة له امام الهلال في نصف نهائي واستطاع الشباب تسجيل الهدف الاول في الدقيقة 63 من تحت اقدام الاعب ايفير بينيجا, حيث استطاع لاعب الهلال سلمان الفرج تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 72 من عمر المباراة لتصبح النتيجة 1-1, حيث انتهت الدقيقة 90 وتوجه الاعبين للعب في الوقت الاضافي, بينما استطاع لاعب الهلال اديون لغالو تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 105 من عمر المباراة ليفوز الهلال بنتيجة 2-1, حيث كان عدد التسديدات للشباب 19 و6 تسديدات مباشرة للمرمي وكان الاستحواذ 32% للشباب وعدد البطايق الصفراء 2. بينما سجل الهلال 19 تسديدة بينهم 4 تسديدات مباشرة للمرمي وكان الاستحواذ 68% بالنسبة للهلال و2 بطاقات صفراء.

ترتيب مومباي سيتي في ابطال اسيا

يلعب مومباي سيتي اليوم اول مباراته في دوري ابطال اسيا امام نظيرة الشباب في المجموعة B بينما يوجد في المجموعة ايضا الفريق المتألق الاماراتي الجزيرة الذي استطاع الصعود الي كأس العالم للأندية في اخر مواجهاته والفريق الرابع في المجموعة هو القوة. بينما نادي مومباي سيتي لعب اخر مباراة له ضد فريق  هايبراد واستطاع الاعب روهيت دانو تسجيل الهدف الاول في الدقيقة 14 من عمر المباراة, بينما سجل الاعب جويل جينيسي في الدقيقة 41 بينما كان عدد التسديدات 13 و7 تسديدة مباشرة للمرمي.

مباراة الشباب ومومباي سيتي

قامت هذه الجولة عبر قنوات بين ان سبورتس التي تقوم بتغطية كافة احداث جولات دوري أبطال أسيا.