مشجعو وست هام ينشدون “نحن قادمون لهزيمتك يا برشلونة” لكنهم خسروا من بيرنلي في الدوري الانجليزي

غنى مشجعو وست هام عن مواجهة برشلونة في الدوري الأوروبي , لكنهم شهدوا بعد ذلك تعادل فريقهم 0-0 مع بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

كانت حملة رائعة للمطارق لكن آمالهم في دوري الأبطال تبددت بسبب الجمود , فاز فريق ديفيد مويس مؤخرًا على تشيلسي وليفربول بينما منح مانشستر سيتي مباراة صعبة , حتى بعد النتيجة احتلوا المراكز الأربعة الأولى على أساس الجدارة ، لكنهم واجهوا ظهيرة أصعب من المتوقع ضد شون دايكي كلاريت , ونيك بوب الذي يأمل في إثارة إعجاب جاريث ساوثجيت ، تصدى جيداً ليحرم عيسى ديوب وسعيد بن رحمة في أحد الشوطين , لكن نادرا ما تم اختبار حارس مرمى بيرنلي في يوم محبط للمطارق.

 

كان ظهيرة أفضل لـ دايتشي ، الذي لا يزال فريقه يحقق فوزًا واحدًا فقط طوال الموسم ويبقى في المركز الثالث ، لكنه أظهر مرة أخرى مدى صعوبة التغلب على منصة , يجب عليهم الآن البناء عليها لإخراج أنفسهم من المشاكل مرة أخرى , كان بوب في الحروب أيضًا , كان ملطخًا بالدماء عندما أخذ حذاء مايكل أنطونيو على وجهه , عندما سقط كريج داوسون أمام دوايت مكنيل , خشي أصحاب الأرض من ركلة جزاء , لكن حكم الفيديو المساعد ألقى نظرة فاحصة واستمرت المباراة.

 

هدد بيرنلي في بداية الشوط الثاني عندما وجدت كرة مبكرة جاي رودريجيز , تسديدة داوسون من مسافة قريبة , ثم أصبح رايس شخصية رئيسية في اللعبة وصنع الفرص بسلسلة من الركلات والتمريرات , لكن بيرنلي كان قادرا على صد المطارق , كاد بيرنلي أن يخطف الفوز بهجمة مرتدة سريعة ، لكن ماتي فايدرا سقط أرضًا عندما حاول التغلب على رايس وأشار الحكم جراهام سكوت على الفور إلى عدم وجود خطأ.

بعد ثوانٍ كان رودريغيز على وشك تحويل كرة تشارلي تايلور المنخفضة إلى الشبكة لكنه فشل في الاتصال  , هذا يضمن بقاء المباراة 0-0 في لانكشاير.