الزمالك يحشد جماهيره بمائة أتوبيس لمؤازرة الفريق في مواجهة كاسيي بطل زمبابوي.. وتيجانا يطالب اللاعبين باستدعاء روح البطل
جمهور الزمالك3

قرر مجلس إدارة الزمالك طبع ستة ألاف تذكرة لأعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك الذين سوف يحضرون مباراة الفريق أمام نادي كاسيي يونايتد بطل زمبابوي غدا بإستاد برج العرب في الجولة الأولي لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، ومن المقرر أن تباع التذكرة بقيمة خمسة ألاف تذكرة وتوزيع ألف عبارة عن دعوات علي بعض الأعضاء.

وخصص الزمالك مئة أتوبيس لنقل الجماهير أعضاء الجمعية العمومية من مقر النادي بالمهندسين إلي الإسكندرية علي أن تتم عملية توزيع التذاكر والدعوات أمام بوابة إستاد برج العرب بالإسكندرية.

وعقد البرتغالي إيناسيو جلسة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق تدريبات الفريق وطالب اللاعبين بإغلاق مواجهات الدوري والتركيز فقط في مباراة كاسيي يونايتد بطل زمبابوي وحثهم علي التركيز وعدم التوتر أمام بطل زمبابوي.

وألتقي أيضا المدير الفني إيناسيو مع حسام باولو مهاجم الزمالك في جلسة ثنائية طلب خلالها اللاعب الاستفسار عن أسباب ابتعاده عن المشاركة بالمباريات وقال إيناسيو للاعب أنه عليه الالتزام والتركيز فقط بالتدريبات لأنه لا يوجد شخص يحدد من يلعب ومن لا يلعب غيره وعندما يجده يستحق اللاعب فرصته.

كما يذكر أن اللاعب لم يشارك بالمباريات منذ تولي البرتغالي إيناسيو مهمة تدريب الزمالك.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.