نتائج التاسع اليمن 2017 | إعلان نتائج الصف الثالث الثانوي بالدولة اليمنية خلال ساعات “غداً الجمعة”
نتائج التاسع اليمن 2017

أكدت وزارة التربية والتعليم اليوم الخميس الموافق الثاني من شهر أكتوبر الجاري أنه سوف يتم الإعلان عن نتائج الصف التاسع باليمن غداً الجمعة المواق\فق 13-10-2017 على جميع الروابط الموضحة لكم في الأسفل.

أما عن نتيجة الثانوية العامة سوف تظهر في نهاية شهر أكتوبر الجاري لسنة 2017، ظهور نتائج الصف التاسع باليمن المرحلة الأولى 2017 باليمن، وقد أكدت جميع المواقع أنه سوف يتم إعلان النتائج على جميع مواقع التواصل الاجتماعي من خلال مواقع الإدارة العامة للامتحانات، ونحن نتاب المواعيد الجديدة والحصرية التي تخبرنا بها وزارة التربية والتعليم في اليمن.

نتائج التاسع اليمن 2017

وأيضًا جميع الفئات في الثانوية العامة ينتظرون ظهور المواعيد الحقيقية لظهور النتيجة، ومن خلال التواصل عبر موقعنا سوف نظهر كلم جميع الأخبار التي تساعدك على الوصول لنتيجة الصف التاسع باليمن، ومن خلال إدخال رقم الجلوس والاسم، يمكنك معرفة النتيجة بسهولة، ولكن يجب عليك التأكد أولًا من صحة الأرقام التي تكتبها.

الآن أصبح من السهل الحصول على نتائج الصف التاسع باليمن فقط عن طريق كتابة الاسم ورقم الجلوس، والانتظار قليلًا حتى ظهور النتيجة بسرعة كبيرة، وموقعنا يوجد به بعض المميزات التي تميزها عن غيرها، وهو قرر أنه سوف يتم الإعلان عن العشر الأوائل في طلاب الثانوية العامة في اليمن.

بعد قليل نتائج طلاب الصف التاسع باليمن لعام 2017:

شهدت ظهور نتائج طلاب الصف التاسع عبر تجمع من الصحافيين، وتجمع من المتخصصون في النشر على المواقع الاجتماعية، حيث قام فتح الحديث عبر وزير التربية والتعليم، وأخبر الصحافة عن أسماء العشر الأوائل في الصف التاسع الأساسي والثانوي.

اقرأ أيضاً:

نتائج الصف التاسع اليمن

وقد أكد العديد من الوزارات ان هناك دوور كبير لرؤساء اللجنة المشرفة على النتاج دور كبير في ظهور النتيجة بهذه السرعة، وتم تقيميهم بهدايا رمزية حتى يمنهم الشجاعة على العمل، لأن ما فعلوه كان دور كبير في وزارة التربية والتعليم اليمنية، وهم دائمًا في العلو والرقي.

لم يتم الإعلان عن نتائج الصف التاسع لطلاب الثانوية العامة اليمنية، وتسود الان حالة كبيرة من القلق بين طلاب الصف الثالث الثانوي، وقد أعلن وزير التربية والتعليم اليمني أن النتيجة ستظهر في غضون الساعات  القادمة، ونحن هنا في موقعنا مصر فايف نتمني التوفيق إلي جميع الطلاب.

غداً الجمعة إعلان نتائج الصف التاسع بالدولة اليمنيةوذلك وفق تصريحات وزير التربية والتعليم اليمني.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. كيف تشتو نسجل أبناءنا الطلاب وانتو على مواعيد مزيفه والي يقرح بالقلب انه يبطلب النتيجه ومابش معاكم رابط نستخرجها يعني بالمفتوح نخلي اولادنا في البيت وانتو جزعونا على ماتشتوا اعملوا تسهيل حتى نتمكن من تسجيلهم

  2. اوسخ وزاره في اليمن قد وزارة التربية والتعليم ياخي اش باقي معاكم اعلنو بنتائج الطلاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.