تمردي علي الديكورات التقليدية وجددي منزلك بديكور عصري مختلف وبألوان مبهجة وناعمة
ديكورات 2018

يعد البيت هو مملكة المرأة الخاصة لذلك تسعي كل إمرأة بجعله مكاناً مميزاً ومتألقاً، وتحاول إبراز شخصيتها في إختياراتها، وإضفاء لماساتها الخاصة على المكان حتى يصبح فى أبهى وأجمل شكل، حيث أن البيت هو ملجأ الجميع للراحة من عناء اليوم، والإستمتاع بالسكينة والدفء، ومهمة جعله ملائماً لذلك ملقاة علي عاتق المرأة، لذا فإن إهتمامها الأكبر ينصب علي بيتها وترتيبه وإختيار الأجمل والأنسب له.

وتحرص كل إمرأة على تجديد بيتها بإستمرار، للخروج من النمطية وكسر الملل والروتين اليومي، وكذلك كل فتاة مقبلة على الزواج وترغب في تأسيس منزل جديد تحرص على إنتقاء أجمل الموديلات، وأحدث الديكورات التى تواكب العصر.

نقدم لكي عزيزتى بعض أفكار الديكورات الجديدة، لتستوحي منها أفكارك في تجديد ديكورات منزلك، أو تأثيثه من جديد، وتذكرى دائماً أن التصميم وحده لا يمنح الديكور التميز والتفرد، إنما تلعب  الألوان  دوراً كبيراً في إعطاء الديكور بعداً مختلفاً ومتميزاً .

إليكِ بعض الأفكار لمساعدتك على أن تتمردي على الديكورات التقليدية والقديمة، وتمنحي بيتك مزيداً من البهجة والحيوية، وتخرجي من نطاق البني والرمادى والأسود، وغيرها من الألوان المعتادة التى لم تعد تضيف جديد لجو المنزل.

ولم ننسي نصيب المطبخ في التجديد، حيث تقضي فيه كل سيدة الوقت الأكبر من يومها، ومن حقها الإستمتاع والإسترخاء بينما تؤدي أعمالها اليومية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.