رسميًا.. الأهلي يفقد جهوده نجم الفريق أمام الإسماعيلي
الأهلي المصري

بعد ساعات قليلة من نجاح الأهلي في عبور اختبار “الإنتاج الحربي” بصعوبة بالغة يوم الأمس على أرضية ملعب السلام، أصبح أمام الأهلي أختبار أقوى وهو مباراة الإسماعيلي ضمن بطولة الدوري المصري، ولكن الأهلي سوف يدخل تلك المباراة وهو بدون واحد من لاعبيه الأساسين “علي معلول” والذي تعرض للإصابة خلال مشاركته مع منتخب بلاده في مباراة ليبيا المصيرية والتي تأهل من خلالها نسور قرطاج إلى نهائيات كأس العالم.

وقالت المصادر من داخل النادي الأهلي، بأن الدولي التونسي “علي معلول” سوف يغيب عن صفوف النادي الأهلي لمدة 10 أيام ولن يتمكن من المشاركة في لقاء الإسماعيلي المقبلة، وذلك بعدما تعرض للإصابة على معلول في العضلة الخليفة.

ويذكر أن الأهلي قد أرسل مذكرة إلى الجهاز الطبي في منتخب تونس، أكد خلالها بأن اللاعب لا يجب ان يشارك في مباراة ليبيا، ولكن المدير الفني لنسور قرطاج قد أشارك اللاعب بعدما أجرى فحوصات طبية في معسكر المنتخب التونسي.

والجدير بالذكر كذلك، بأن الأهلي يعاني من عدة إصابات في الخط الخلفي، وهي “رامي ربيعة ومحمد نجيب” وكذلك الظهير الأيسر البديل “حسين السيد” ليصبح الأهلي في مأزق حقيقي قبل ساعات من مواجهة الدراويش.

وأوضحت المصادر إلى كون الجهاز الفني للنادي الأهلي سوف يفكر في الإعتماد على الظهير الأيسر للفريق “أيمن أشرف” في مركز المدافع من أجل أن يحاول تغطية العجز في الخط الخلفي للنادي الأهلي خلال مباراة الإسماعيلي والمؤجلة من الأسبوع الرابع.

والجدير بالذكر، أن الأهلي كان يفكر بشكل جدي في تقديم مذكرة في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ضد منتخب تونس، بسبب إشراك اللاعب “علي معلول” في المباراة وهو غير جاهز بدنيًا، ولكن بسبب محاولات اللاعب للتوسط في هذا الأمر، تراجع الأهلي عن فكرته وقرر حل الأمور بشكل ودي.

ويذكر أن الأهلي تنتظر مباراة قوية أمام متصدر ترتيب الدوري المصري حتي هذه اللحظة، نادي الإسماعيلي، ويسعى المارد الاحمر إلى إلحاق بالهزيمة بالدراويش حتي يقترب أكثر وأكثر من مربع القمة مع بقاء عدة مباريات مؤجلة قد تجعله يصعد إلى الصدارة.

وفي سياق آخر، قالت تقارير إعلامية، بأن المدير الفني للأهلي، حسام البدري يفكر بشكل جاد في التخلي عن خدمات اللاعب الدولي المصري “صالح جمعة” في الآونة المقبلة وبالتحديد في انتقالات يناير، وذلك بسبب وجود حالة من عدم الإنضباط لدى اللاعب.

 

 

أقرا أيضًا : 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.