شاهد بالفيديو| أول تصوير جوي لأكبر مدينة سمكية في الشرق الأوسط يفتتحها الرئيس السيسي
الرئيس السيسي في كفر الشيخ

قامت وزارة الدفاع منذ قليل بنشر فيديو تصوير جوي خاص بالمدينة السمكية الصناعية الكبرى التي تقع في منطقة بركة غليون بمحافظة كفر الشيخ، حيث أفتتح رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي اليوم السبت بعض المشروعات الكبرى بمحافظة كفر الشيخ.

ومن أهم المشروعات التي قام السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بافتتاحها مزرعة سمكية كبرى، وهي تعتبر أكبر مزرعة من نوعها بمنطقة الشرق الأوسط، فهي تقع ضمن مشروع كامل متخصص في إنتاج الأسماك.

وتتضمن مدينة الأسماك الصناعية عددا كبير من الخبرات الصينية، كما أنها أقيمت على مساحة تصل إلى 12 ألف فدان في منطقة بركة غليون بمحافظة كفر الشيخ.

وصرح محافظ الكفر الشيخ اللواء السيد نصر أن تكلفة المشروعات التي تمت إقامتها قد بلغت نحو 4 مليارات جنيه، مشيرا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي سوف يقوم بوضع حجر أساس لأكبر منطقة خاصة بالاستثمارات التجارية على مستوى الشرق الأوسط كلها في منطقة مطوبس بالمحافظة، ومساحتها تصل إلى حوالي عشرة آلاف فدان، مشيرا إلى أنه توفر نحو 250 ألف فرصة عمل للشباب .

وأضاف محافظ كفر الشيخ أنه سيتم افتتاح عدد كبير من المصانع على مساحة 1660 فدان تقع على الطريق الساحلي الدولي، بالإضافة إلى المستشفى الجامعي والذي بلغت تكلفته نحو 360 مليون جنيه، و3 مستشفيات مركزية تم إحلالها بالكامل وفندق مدرسة ذويل الخاص بالعلوم والتكنولوجيا، وأخيرا تسليم نحو 2500 وحدة سكنية جديدة لأبناء محافظة كفر الشيخ.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. خلاصة الكلام هل السمك سعرة حينخفض ؟؟؟
    والا حيرتفع زي لما تم افتتاح مزارع القناة!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.