مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار يحسم الجدل حول رفع أسعار الوقود والكهرباء في الفترة الحالية
مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار

تصريحات كثيرة وأنباء متداولة في الشارع المصري عن زيادات جديدة في أسعار الوقود والكهرباء، المواطن المصري يعيش في حالة من القلق والخوف من كثرة الأخبار والشائعات في هذا الشأن .

أكد مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء أنه بناءً على تكليفات من المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء بالتواصل مع الوزارات، وتوضيح الحقائق للمواطنين في ظل الشائعات المتداولة، عن زيادة جديدة في أسعار الوقود والكهرباء حيث أكدت الوزارات الأتي :

وزارة البترول

أكدت وزارة البترول أن أسعار الوقود والبنزين كما هي دون تغيير خلال الفترة القادمة حتى 30 يونيو 2018، وان الشائعات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي لا أساس لها من الصحة .

وزارة الكهرباء

حرصا على الصالح العام أكدت وزارة الكهرباء والطاقة، انه لا يوجد نية لدى الوزارة برفع أسعار الكهرباء هذا العام، وان شركات التوزيع ملتزمة بالأسعار التي تم إقرارها في يوليو العام الحالي، والشائعات المتداولة  عن زيادة جديدة في أسعار الكهرباء غير صحيحة وتستهدف ضرب استقرار الوطن .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. لا بسيطه صادقين فعلا .. الاسعار مش هتذيد السنه ديه بس هتذيد السنه الجايه اللى هى بعد شهر .. مش كده ولا ايه .. يا اساتذة اللف والدوران يا نصابين يللى فاكرين الشعب جهله وشوية غنم بتسوقوهم .. ربنا ياخذكم ويحرقكم يا رب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.