بالفيديو.. عمرو أديب عن التموين: “رضينا بالهم والهم مش راضي بينا”
عمرو أديب (2)

طالب الإعلامي “عمرو أديب” خلال برنامجه “كل يوم” والذي يذاع عبر شاشة قناة ON E الفضائية من وزير التموين، ضرورة أن تقوم الوزارة باستخرام بطاقات تموين جديدة للمواطنين الذين فقدا بطاقتهم وذلك بأسرع وقت ممكن، خاصة لكون المواطن الذي يفقد بطاقته، يصبح ليس من حقه أن يصرف له أي تموين حتي يستخرج بطاقة جديدة.

وأشار عمرو أديب خلال برنامجه عن كونه يعتقد بإن هناك “فجوة” واضحة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبين المواطن البسيط، حيث ان لكلًا منهم اهتمامات مختلفة تمامًا عن الأخر، فرواد مواقع التواصل الاجتماعي، يعيشون في عالم ثاني موازي، ولا يشعرون بمعانأة المواطن في مصر، حيث أن في الوقت الذي يبحث فيه رجل الشارع البسيط عن صرف التموين، يقوم رواد السوشيال ميديا بعمل تريندات للمطربة المصرية شيرين وغيرها من الأمور التافهة من وجهة نظر “عمرو أديب”.

وكشف عن عمرو أديب عن ثقته بأن الشعب المصري غير مهتم على الإطلاق بما يحدث في قضايا “شيرين” أو “شما” أو خلافه، ولكن مهتم فقط “بأكل العيش” على حد قوله، مشيرًا إلى ان الشعب يأمل فقط في أن تنتهي الحكومة من إنجاز “بطاقات التموين” في أسرع وقت حتى يتمكن من صرف تموينه ولا يهمه ما يحدث مع المشاهير أو غيرهم.

واوضح عمرو أديب في تصريحاته خلال برنامج “كل يوم” بأن من حق كل مواطن أن يحصل على أبسط حقوقه وهو “بطاقة التموين” مطالبًا بضرروة اتخاذ اللازم من أجل أن يتم إصدار البطاقات الجديدة للآسر والعائلات في أقرب وقت ممكن.

وختم الإعلامي “عمرو أديب” تصريحاته قائلًا

المواطن المصري يادوب عايش بالعافية والتموين يادوب يساعده، تقع منه البطاقة ميعرفش يطلع غيرها، رضينا بالهم والهم مش راضي بينا

ونقدم لكم في مصر فايف، الفيديو الكامل والذي يوضح تصريحات عمرو أديب حول بطاقات التموين ومعأناة المواطن المصري مع صرف التموين.

 

أقرا أيضًا : 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.