آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 23 نوفمبر 2017
آخر أخبار مصر اليوم

نوافيكم الآن بأهم وآخر الأخبار المصرية اليوم الخميس الموافق 23 نوفمبر 2017، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بتصريح مدير مديرية التموين بمحافظة الجيزة هشام كامل عن تنظيم عدد من منافذ اليوم الواحد؛ لبيع السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين بعدد من مناطق المحافظة اليوم الخميس.

آخر أخبار مصر اليوم الخميس

توجه منذ قليل وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي إلى مقر مجلس الوزراء؛ وذلك لتسلم منصب القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل.

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الصحة والسكان عن توفير 5.5 مليون جرعة طعم التهاب السحائي الثنائي بشكل سنوي؛ لتطعيم طلاب المدراس، ويأتي هذا في إطار توفير التطعيمات لأبنائنا الطلاب.

أصدر المجلس الأعلى للجامعات قرارا يتضمن بدء امتحانات الفصل الدراسى الأول في الثلاثين من شهر ديسمبر القادم، على أن ينتهي الفصل الدراسى الأول في الثامن والعشرين من ذاك الشهر.

التقى اليوم الخميس رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي برئيس مجلس إدارة شركة شنايدر إليكتريك العالمية جون باسكال في حضور كل من وزير الكهرباء والطاقة الدكتور محمد شاكر ورئيس هيئة الرقابة الإدارية الوزير محمد عرفان.

تستكمل صباح اليوم الخميس محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار محمد شرين فهمي جلسات إعادة محاكمة محمد مرسي و27 آخرين من المتهمين في القضية المعروفة إعلاميا باقتحام السجون.

صرح وزير الصحة والسكان الدكتور أحمد عماد الدين عن بدء تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل الجديدة بمحافظة بورسعيد، كما تم وضع خطة تتضمن مواجهة أمراض الشتاء والوقاية منها.

صرح رئيس هيئة قناة السويس عن عبور 122 سفينة بإجمالي حمولة وصلت إلى 6.9 مليون طنا من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس في كلا الاتجاهين، وذلك خلال اليومين الماضيين.

غادر في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل مطار القاهر الدولي متوجها إلى دولة ألمانيا؛ وذلك لإجراء عملية جراحية وتلقي العلاج اللازم.

يلتقي اليوم الخميس كل من الأسيوطي x المصري في تمام الساعة الثالثة إلا الربع عصرا، الإنتاج الحربي x النصر في تمام الساعة الخامسة مساءا، المقاولون العرب x إنبي في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا، وذلك ضمن مباريات الأسبوع العاشر من الدوري المصري الممتاز موسم 2017 – 2018.

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 17.63 مقابل الجنيه المصري، وسجل 17.62 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 725 جنيها.

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية، مائل إلى الدفئ على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، كما يسود طقس دافئ على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 21 درجة.

كنتم مع النشرة الإخبارية لموقع مصر فايف، حيث نطلعكم على آخر أخبار مصر من خلال التحديث المستمر على مدار اليوم لأهم وآخر الأخبار المصرية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.