شاهد| بيان تحذيري من «الأرصاد الجوية» بشأن انخفاض درجات الحرارة وتدهور الرؤية وسقوط الأمطار على تلك المناطق حتى نهاية الأسبوع
سقوط الامطار

حذر  رئيس هيئة الأرصاد الجوية الدكتور ” أحمد عبد العال” من سقوط الأمطار على بعض المناطق وتدهور الرؤية الأفقية خلال طقس الغد، مؤكداً أننا الآن ما زلنا في فصل الخريف المتميز بالتقلبات الجوية، محذراً الجميع بضرورة توخي الحذر وعدم ارتداء الملابس الخفيفة.

الأرصاد الجوية تُحذر من سقوط أمطار

واضاف ” عبد العال” من خلال تصريحاته على برنامج ” صباحك مصر” والمذاع على قناة ” أم بي سي مصر2″ اليوم أنه يوجد فرصة كبيرة لسقوط المطار على السواحل الشمالية  وسلاسل جبال البحر الأحمر حتى نهاية الأسبوع، كما أكد على تكاثر السحب المتوسطة والمنخفضة على شمال البلاد.

كما حذر رئيس الهيئة جميع قائدي المركبات من الشبورة المائية وتدهور الرؤية الأفقية في الصباح الباكر على كافة الطرق الزراعية والقريبة من  المسطحات المائية، مناشداً الجميع بتوخي الحذر واتباع تعليمات المرور، وذلك منعاً لقوع الحوادث في الساعات الأولى من صباح اليوم.

وناشدت الهيئة جميع المواطنين المسافرين في الساعات الأولى من صباح اليوم والساعات المتأخرة من الليل ارتداء الملابس الثقيلة.

شاهد بالفيديو.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.