فيديو| محمود طاهر يعلن تفاصيل استاد الأهلى الجديد – مشروع عملاق يليق بالنادي الكبير
استاد الأهلي الجديد

أطلق رئيس النادي الأهلي محمود طاهر إشارة البدء في إنشاء استاد النادي الأهلي الجديد، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الثلاثاء بحضور مسؤولي الشركة الفرنسية المسؤولة عن تنفيذ المشروع، وتواجد أعضاء مجلس إدارة النادي بالكامل، وذلك قبل أيام من الانتخابات التي ينتظرها الجميع على رئاسة النادي الأكبر في القارة الأفريقية.

تحدث خلال المؤتمر الأستاذ طارق الجندي المنسق العام للمشروع، الذي أوضح أنه تم عرض مشروع الاستاد الجديد على المستثمرين قبل المؤتمر الاقتصادي الذي عقد في شرم الشيخ، وتم بعده وضع التصميمات النهائية للمنظومة الرياضية الخاصة بالاستاد والتي تضم مستشفاً ومتحفاً وسينما ومولاً تجارياً .

وأضاف الجندي أن النادي الأهلي هو النادي الوحيد في مصر الذي يستطيع بناء مشروع كهذا في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة وارتفاع سعر الدولار مقابل الجنيه خاصة وأن القائم على تنفيذ المشروع شركة فرنسية.

من جانبه صرح فابريس رينو من الجانب الفرنسي، أن تصميم الاستاد الجديد سيشهد ميزات كثيرة تجعل مشاهدة المباريات من المدرجات ممتعة للجماهير، حيث سيكون أول مدرج قريب من أرضية الملعب، على غرار الملاعب الأوروبية، كما سيتم تخصيص أماكن خاصة بالسيارات، ومتجراً لبيع جميع منتجات النادي.

يذكر أن الشركة الفرنسية لديها خبرة كبيرة في مجال المباني الرياضية حيث أشرفت على تطوير المرافق والخدمات الخاصة بملعب بايرن ميونيخ الألماني، فضلاً عن عملها منذ سنوات في مشاريع أخرى على الأراضي المصرية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.