بالفيديو.. موسى للشعب المصري: أنتظروا أخبار هامة خلال ساعات من الآن
موسى والسيسي

أكد الإعلامي، أحمد موسى، بأن الساعات المقبلة سوف تشهد صدور أخبار هامة للغاية بالنسبة لمصر والمصريين، وذلك بعدما تأكد بنفسه من كون الخبر الذي سيتم الإعلان عليه سوف يشكل مفاجآة كبيرة للمصريين في الداخل والخارج، وأنه شيء يعبر عن مدى قوة مصر وتاريخها الطويل.

وقال “موسي” في تصريحاته بإنه لا يملك الحق في أن يصرح بأي شيء عن هذا الأمر، ولكنه على ثقة تامة بأن الإعلان عنه للرأي العام سيكون خلال ساعات قليلة من الآن.

وذكر موسى خلال تصريحاته، بأن الحكومة المصرية كانت تبدل جهودًا كبيرًا من أجل إنهاء تفاصيل هذا الأمر ولكن الإعلان عنه قد أصبح قريب أكثر من أي وقت مضى.
وفي سياق آخر، قال الإعلامي في قناة صدى البلد، بأن اليوم قد شهد توقيع عدة مذكرات تعاون في مجال السياحة بين مصر وقبرص واليونان ومؤكدًا على كون العلاقات بين البلدان الثلاثة تشهد تطور غير طبيعي على الإطلاق، وهذا سوف ينعكس بالإيجاب على الاستثمار في مصر.
وأشار موسى خلال تقديمه لبرنامج “على مسؤوليتي” بأن الزيارة الرئاسية إلى قبرص كانت هامة للغاية، وحدوثها في مثل هذا التوقيت، لم يأتي من قبل الصدفة، مؤكدًا بأن الرئيس المصري قد حصل على أعلى وسام في قبرص من قبل الرئيس القبرصي.
وفي السياق ذاته، كشف السفير البريطاني في مصر، جون كاسن، عبر تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أكد خلالها بأن سفارة بلاده عازمة على تقديم مفاجآة سارة للمصريين على المستوى الاقتصادي خلال الساعات المقبلة من وقتها، وذلك ضمن إطار التعاون بين مصر والمملكة المتحدة.
وأشار كاسن بأن العلاقات المصرية البريطانية في أحسن أحوالها في الوقت الحالي، مؤكدًا على حرص الحكومة في لندن حريصة على مزيد من التعاون والتبادل  التجاري الأقتصادي بين لندن والقاهرة في كافة المجالات الاقتصادية على وجه الخصوص.
أقرا أيضًا : 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.