بالفيديو.. مدحت شلبي يكشف عن مفاجأة بخصوص عمله في وزارة الداخلية
مدحت شلبي

ربما هي معلومة لم يكن يعرفها الكثيرين، بأن الإعلامي والمعلق الرياضي “مدحت شلبي” هو واحد من أبناء وزارة الداخلية، ولكن لم تكن تلك هي المعلومة الوحيدة التي كشف عنها مدحت شلبي خلال حواره مع “إسعاد يونس” خلال حلقة برنامج “صاحبة السعادة”، وسوف نحاول في “مصر فايف”، تقديم أبرز ما جاء خلال هذا الحوار في السطور التالية.

أكد مدحت شلبي بأنه ينتمي إلى أسرة بسيطة في مدينة “أبو كبير” والتابعة لمحافظة الشرقية، وكان والده يعمل مدير لمنطقة دمنهور التعليمية، ولكنه كان “شخص أمين” على وظيفته للغاية، حيث كان يرفض أن يتم تسريب الامتحانات حتى لإبنه على الرغم من كون الامتحانات كانت معه في نفس المنزل.

وأشار “شلبي” في حواره إلى كون قد تخرج من كلية الشرطة، وكان من أوائل الدفعة، لذلك كان له حق اختيار مكان خدمته، ليختار قسم النزهة بعيدًا عن المكان الذي يعيش فيه” مصر الجديدة”، حتي لا يلجأ له أصدقائه في حالة وقوعهم في أي مشكلة.

وعن عمله في الداخلية قال شلبي ” انا كنت أفشل ظابط في الوزارة، كنت أترك القسم من أجل ممارسة كرة القدم مع فريق الشرطة، لدرجة أن المأمور قد طلب من الوزارة استبدالي على الفور”.

وعن درجاته في الثانوية العامة، أكد “مدحت شلبي” بأنه كان من الطلاب المتفوقين في تلك المرحلة، حيث تحصل على أكثر من 68%، وهو المجموع الذي كان يؤهلة لدخول كلية العلوم، ولكنه فضل أن يلتحق بكلية الشرطة، نظرًا لكون كان يرى بأن كلية العلوم قد تجعله يعمل في مجال التدريس، وهو لا يجيد تلك المهنة.

أقرا أيضًا : 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.