بيان هام من وزارة التموين تمهل فيه هذه الفئة حتى السابع من ديسمبر المقبل.. وتوجه تحذير خطير للموطنين حتى لا يتم سحب بطاقاتهم التموينية
التموين

أصدرت وزارة التموين والتجارة الداخلية، بياناً هاماً، اليوم الأربعاء، كشف فيه “محمد سويد”، المتحدث الرسمي باسم الوزارة، بتفاصيل جديدة بشأن قرار الوزير الدكتور علي المصيلحي، بإلزام بقالي التموين بسداد مبلغ تأميني يقدر بـ25% من قيمة إجمالي السلع التموينية التي يتم استلامها من مخازن شركتي المصرية والعامة لتجارة الجملة.

قد نفى “سويد”، عن وجود ضعف إقبال بين بقالي التموين على سداد المبلغ التأميني، مؤكدًا تزايد أعداد بقالي التموين ممن يسددون المبلغ التأميني، خاصةً بعد مد مهلة السداد حتى السابع من ديسمبر المقبل، مستنكراً في الوقت ذاته، اعتراض بعض بقالي التموين، لافتاً إلى أن المبالغ التي سيدفعونها، ستكون بمثابة خطاب ضمان ومودعة في حساباتهم.

كما أكد المتحدث التمويني، بأنه لا يوجد سمة مشكلة بشأن المتخلفين، حيث أن نصف أعد بقالي التموين فقط يستطيعون تغطية مستحقي الدعم على مستوى الجمهورية، موجهاً المواطنين بالتحذير السابق، بعدم ترك بطاقاتهم التموينية لدى البقالين أو أصحاب المخابز، حتى لا تتعرض للسحب.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.