انفجار هاجل في مسجد شمال العريش يقتل ويصيب العشرات
انفجار هائل في مسجد الروضة بشمال العريش

قام الرئيس «عبدالفتاح السيسي»، بعقد اجتماع عاجل مع اللجنة الأمنية، المكونة من وزير الدفاع ووزير الداخلية ورئيس المخابرات العامة والحربية، وأعطى توجيهات بسرعة التحرك، للوقوف على أسباب الانفجار وضبط الجناه على وجه السرعة، وإغلاق جميع المداخل والمخارج للعريش .

 

أكدت وسائل الاعلام المصرية على وقوع انفجار هائل في مسجد الروضة التابع للطرق الصوفية في شمال العريش، أدى إلى سقوط قتلى وجرحى بالعشرات، من بينهم أطفال، وانتقل على الفور سيارات الاسعاف والأجهزة الأمنية بمحافظة شمال سيناء إلى موقع الانفجار، لاسعاف المصابين والوقوف على ملابسات الحادث الإرهابي الغاشم .

 

وقام اللواء «مجدي عبد الغفّار» وزير الداخلية بتكليف اللواء جمال عبد الباري مساعد الوزير لمصلحة الأمن العام، بفتح تحقيقات موسعة، وتشكيل فريق بحث موسع يضم مباحث شمال سيناء والأمن الوطني والأمن العام، لتحديد أسباب الانفجار، وكشف ملابساته على الفور لسرعة ملاحقة الجناه وضبطهم .

 

وأذاعت قناة «أون لايف» في خبر عاجل منذ قليل أنه تم نقل عشرات المصابين من مسجد الروضة إلى مستشفى بئر العبد، وأفادت في بينها أنه يوجد حالات وفيات في الحادث الارهابي الغاشم، وأنه تم رفع درجة الاستعداد في مستشفى العريش العام وبئر العبد ومستشفيات الاسماعلية والقنطرة غرب،استعدادًا لتلقي الحالات إذا استدعى الأمر .

واقرأ أيضًا :

«نسور القوات الجوية» تحبط هجوم أرهابي كبير في سيناء

«نسور القوات الجوية» يحبطون محاولة جديدة لاختراق الحدود الغربية

إحباط «هجمات غادرة» على نقاط أمنية بسيناء ومقتل 35 إرهابيًا واستشهاد 4 جنود

بالفيديو | أسود الجيش المصري يسحقون جرذان داعش في سيناء

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.