عاجل.. “القوى العاملة” تكشف النقاب عن 6000 وظيفة برواتب تصل إلى 7000 جنيه
وظائف القوى العامة

أعلنت وزارة القوى العاملة عبر مصادرها الرسمية وعلى الموقع الإلكتروني الرسمي لها، عن نشرة الوظائف الشهرية رقم 385 لسنة 2017، والتي أكدت خلالها عن توفر 6010 فرصة عمل ووظيفة خالية وشاغرة لحاملي المؤهلات المختلفة في مختلف التخصصات.

وأشار بيان الوزارة إلى كون الوظائف متاحة لكل الشباب منذ بداية نوفمبر الجاري، مؤكدة على كون التقديم لازال مستمرًا، ويمكن للراغبين في معرفة كل المعلومات التي تخص الوظائف المتاحة وتفاصيلها وكذلك شروط التقديم للحصول على الوظائف وذلك من خلال الرابط التالي.. من هنا

وقالت القوى العاملة بأنها تحاول جاهدة تجميع كافة الوظائف الشاغرة من أجل تقديمها في النشرة الشهرية بشكل مستمرة ومن أجل توفير فرص عمل أكبر أمام الشباب الطامح في الحصول على وظيفة تناسب أمكانياته ومؤهلاته الدراسية.

وسوف نتابع معاكم على مدار الساعات المقبلة في “مصر فايف” تفاصيل الوظائف الجديدة التي تعلن عنها وزارة القوى العاملة بشكل مستمر وذلك من أجل تقديم خدمة مميزة للقارئ والزائر الكريم، لذلك تابعونا بشكل مستمر عبر صفحتنا على فيسبوك وكذلك عبر التحديثات المستمرة لهذا التقرير.

تحديث يوم السبت الساعة 10 مساء : 

قالت المصادر المطلعة من داخل وزارة القوى العاملة في مصر، بأن الراغبين في الحصول على تلك الوظائف علىهم توجيه أوراقهم والمستندات المطلوبة إلى الجهات المعينة والموضحة في الإعلان الخاص بالوظائف الشهرية والذي نشر على موقع القوى العاملة مشيرة إلى كون التقديمات مستمرة حتى نهاية شهر نوفمبر الجاري.

أقرا أيضًا : 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. حسبى الله ونعم الوكيل فى اللى حاطط مرتبات فيها وظايف ب 1100 ج ده عدل ده الناس تعيش ازاى
    الناس هتلاحق من فين على الزياده كل شهر مره بتزيد وانتو تقولو الف ج
    اللى الراتب ده ياخده هو ويشوف اذا كان هيعرف يعيش بيه ولا لا ويجرب

    ولا مافيش احساس بالناس
    حسبى الله ونعم الوكيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.