عاجل.. هجوم إرهابي يضرب لندن والشرطة توجه نداء للمواطنين هناك
حادث لندن

قالت الشرطة البريطانية منذ قليل، بانها تتعامل مع الحادث الأخير والذي قام فيه مجرمون بإطلاق النار في وسط مدينة لندن وبالتحديد في شارع أكسفورد، بأنه “عمل إرهابي” وذلك وفقا ما نشرته شبكة سكاي نيوز منذ قليل.

وذكرت المصادر بأن سكان تلك المنطقة المشهورة بمحلات التسوق في قلب العاصمة الإنجليزية قد قاموا بإستدعاء الشرطة فور سماع أصوات اعيرة نارية في محيط شارع اكسفورد منذ قليل.

وعلى الفور، طالبت الشرطة من كل المواطنين الموجودين في محيط شارع أكسفورد، ضرورة الاحتماء داخل المباني الموجودة في المنطقة، وذلك في الوقت الذي تحاول فيه الشرطة التعامل مع الحادث الإرهابي، والذي لا توجد عنه أي معلومات حتى هذه اللحظة.

وكتب الحساب الرسمي للشرطة في لندن على موقع تويتر قائلًا :

إذا كنتم فى شارع أكسفورد ادخلوا إلى مبنى، أفراد الشرطة فى الموقع ويتعاملون مع الحادث

وفي أول تطور للأحداث، قامت سلطات النقل في العاصمة الإنجليزية بإغلاق محطة مترو “أوكسفورد سبيركس” وذلك بسبب قيام الشرطة بالتعامل مع الحادث الإرهابي الذي وقع منذ قليل، ولا يتم بعد تحديد الجناة والمتشبه بهم في تنفيذ تلك الأحداث الإجرامية.

وكشفت التقارير الإعلامية، بأن الشرطة قد تواصلت مع هيئة النقل في لندن من أجل إغلاق المزيد من محطات المترو والقريبة من محيط المنطقة التي وقع فيها إطلاق النار على المارة في شارع أكسفورد، وهو الأمر المتوقع حدوثه خلال الساعات القليلة المقبلة.

تحديث الساعة 12 صباح السبت: 

أعلنت الشرطة البريطانية في لندن منذ قليل، عن نجاحها في التعامل مع الوضع الحالي في شارع أكسفورد بقلب العاصمة لندن، وذلك بعدما انتهت من تمشيط المنطقة بالكامل، لتبدأ الحياة تعود كما كانت ويتم فتح محطات المترو التي تم غلقها بسبب مخاوف من استخدامها من قبل الإرهابين.

أقرا أيضًا : 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.