لماذا رفض حسن شحاته التصويت في انتخابات الزمالك؟ المعلم يجيب..
حسن شحاته

أكد مدرب منتخب مصر السابق وصاحب الإنجاز التاريخي بالفوز بكأس الامم الأفريقية ثلاث مرات متتالية، بأنه قد رفض التصويت في انتخابات نادي الزمالك بسبب حساسية موقفه، حيث كون يرتبط بعلاقة قوية مع الثنائي المرشح على مقعد الرئاسة في نادي الزمالك.

وأشارت مصادر مقربة من شحاته، بأن المعلم لديه علاقة قوية للغاية مع “احمد سليمان” والذي كان واحد من أفراد طاقمه الفني مع منتخب مصر على مدار 7 سنوات كاملة، في حين لديه علاقة صداقة قوية مع المستشار مرتضى منصور والذي اختار حسن شحاته لتدريب الزمالك يومًا ما.

ويذكر أن انتخابات نادي الزمالك قد انطلقت يوم الأمس، وتؤكد الشواهد بأن أعداد المصوتين في الجمعية العمومية قد حطم أرقامًا قياسية هذه المرة، وإن الإقبال على المشاركة في الانتخابات يعد “تاريخي” بأتم معنى الكلمة في تلك الجولة الانتخابية.

وفي السياق ذاته، قالت مصادر مقربة من نادي الزمالك، بأن نتيجة الإنتخابات حتى هذه اللحظة لا يمكن لأحد أن يتوقع، خاصة مع ظهور قوي لأنصار كلا المرشحين “مرتضى منصور” و”احمد سليمان” داخل نادي الزمالك وهو الأمر الذي يؤكد بأن المنافسة بينهما لن تحسم إلا مع إعلان النتيجة النهائية من قبل اللجنة المشرفة على الانتخابات.

أقرا أيضًا :

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.