مسئول إماراتي يكشف تورط “داعية إسلامي شهير وبلد عربي” في أحداث العريش
ضاحي خلفان

كشف القائد العام السابق لشرطة دبي، السيد “ضاحي خلفان” في ساعة متأخرة من ليل الجمعة، بأن يملك معلومات مؤكدة حول المتسبب في حادث العريش الإرهابي اليوم، مشيرًا إلى كون من قام بهذا الهجوم هم عناصر تابعة لقناة الجزيرة القطرية المملكة من نظام “الحمدين” في قطر.

وأشار ضاخي خلفان في تصريحاته، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر قال فيها :

التمويل لجماعة الإخوان يصل إلى تنظيم بيت المقدس الجناح الارهابي في تنظيم الإخوان المعاصر…#قطر تدعم الارهاب

وأوضح في تغريدة أخرى، بأن على العالم أن يتحدى من أجل الوقوف ضد الإخوان وقطر ونظام الحمدين على وجه الخصوص حتي ينتهي تمويلهم للجماعات الإرهابية التي تستهدف الأبرياء في العالم.

وذكر “خلفان” في تصريحاته والتي نقلها “موقع صدى البلد” منذ قليل، بأن أو من شرع العمليات التفجيرية الإنتحارية ضد أي نظام كان مفتي الإخوان ورئيس منظمة علماء المسلمين “يوسف القرضاوي” على حد قول ضاخي خلفان.

وكشف ضاخي خلفان في حديثه إلى كون دولة قطر ونظام الحمدين هناك يدعم الإرهابين بملايين الدولارت بشكل سنوي، وهو ما يجعل الإرهابيين ينفذون التعليمات القطرية وتوجيه الضربات والهجمات إلى الدول التي تحارب نظام الحمدين.

وأشار قائد شرطة دبي السابق، بأن أرواح الأبرياء والشهداء التي سقطت يوم الجمعة داخل مسجد الروضة بالعريش هي في ذمة نظام الحمدين في قطر والتي تحرض دومًا على الإرهاب ضد مصر حسبما ذكر ضاخي خلفان في تغريداته على تويتر، مؤكدًا خلالها على ضرورة أن يجد المجتمع الدولي حلًا لأزمة الإرهاب الذي أصبح يضرب مناطق عديدة من العالم على مدار السنوات الماضية بشكل متزايد وهو ما يشكل تهديدًا خطيرًا على أرواح المزيد من الأبرياء والمدنيين في شتى بقاع الأرض.

وأوضح خلفان في ختام حديثه بأنه على ثقة تامة، بأن مصر بشعبها وجيشها قادرة على حماية أراضيها من الإرهاب وأن المعركة المصرية ضد الإرهاب وضد التطرف سوف تصب في النهاية في مصلحة مصر والتي اعتادت على الوقوف في وجه الأزمات.

 

أقرا أيضًا : 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.