عاجل.. الفيفا يصدر قرار هام يخص النادي الأهلي ومروان محسن
مروان محسن

كشفت المصادر المطلعة من داخل النادي الأهلي، بأن تأكيدات قد وصلت إلى المارد الأحمر من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم في سويسرا، بأن الأخير قد أصدر قرارًا يفيد بموعد بإرسال تكاليف علاج الدولي المصري مروان محسن مهاجم النادي الأهلي والذي تعرض للإصابة خلال مباراة لمنتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة في يناير الماضي.

وأكدت التقارير الإعلامية، بأن اللاعب الذي تماثل للشفاء بشكل عام وعاد للتدريبات في الآونة الأخيرة، قد أصدر الفيفا قرارًا طبقًا واحد من بنود الاتحاد والذي يحمي الأندية من دفع تكاليف علاج اللاعبين المصابين في مباريات الأجندة الدولية، خاصة في حالة ما كانت الإصابة تتجاوز الـ6 أشهر، وهو ما حدث مع مروان محسن. 

ويذكر أن النادي الأهلي قد أرسل طلب يخاطب فيه الاتحاد الدولي من أجل الاستفسار عن حالة التأمين على مهاجم النادي الأهلي، وذلك من أجل أن يقوم الأخير بدفع تكاليف علاج مهاجم القلعة الحمراء، خاصة لكون اللاعب كان يلعب في بطولة دولية تقام تحت مظلة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم والذي يخضع لقوانين الاتحاد الدولي “الفيفا”.

وفي السياق ذاته، كشفت المصادر المقربة من النادي الأهلي، بأن المهاجم الدولي المصري “مروان محسن” قد اقترب كثيرًا من تسجيل مشاركته الاولى من الأهلي في عام 2017، وذلك بعدما بدأ اللاعب في المراحل النهائية من الاستعدادات البدنية من أجل أن يعود ويقود هجوم المارد الأحمر في بطولة الدوري المصري من جديد.

 وأشارت التقارير بأن مروان محسن قد يظهر مع الأهلي لأول مرة مع بداية شهر ديسمبر المقبل، ولكن الجهاز الفني للقعة الحمراء قد يفضل  أن يبقى اللاعب بعيد بعض الشئ عن المشاركة في المباريات إلى حين استعادة لياقته البدنية بشكل كامل حتى لا يتعرض للإصابة مجددًا.

أقرا أيضًا : 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.