التفاصيل الكاملة للقبض على وكيل وزارة الصحة بالمنوفية بعد ساعات من إقالته
الدكتور ماهر عتمان وكيل وزارة صحة المنوفية

بعد ساعات قليلة من إصدار وزير الصحة الدكتور « أحمد عماد الدين»، قراراً بإعفائه من منصبه، تم القبض على وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنوفية بتهمة الحصول على أموال من أطباء بالمديرية ورفضه ردها.

وكان الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة، قد أصدر قراراً بإعفاء الدكتور «ماهر عتمان»، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، وعودته للطب العلاجي بمحافظة الإسكندرية، بعدما كان تم تكليفه بتسير أعمال المديرية منذ شهرين تقريباً.

وبعد صدور قرار إنهاء التكليف الخاص بـ عتمان، حدثت مشادة بينه وبين مجموعة من الأطباء على إحدى المقاهي، عندما طالبوه برد المبالغ المالية التي كانوا قد أقرضوها إياه لمروره بضائقة مالية، ولكنه رفض ردها وإعطائه مهلة لتدبيرها، وهذا ما رفضه الأطباء، فقاموا على الفور بتحرير محضر بقسم شبين الكوم.

وكان من بين الأطباء الذين قاموا بتحرير محضر ضد وكيل الوزارة المنتهي تكليفه، الدكتور عبد الباري العجيزي مدير مستشفيات المنوفية وكان قد أقرضه 25 ألفاً، و35 ألفا من الدكتور ظريف عبد الباسط مدير الطب العلاجى بالمديرية، و 13 ألفا من الدكتور معتمد يوسف مدير الإدارة الطبية بمركز أشمون، ألف جنيه من الدكتور عمرو صبحي مدير النفايات، و 50 ألفا من مدير إدارة الأسنان بالمديرية، و50 ألفا من مدير مكتبه، و23 ألفا من مدير حميات شبين الكوم، حيث بلغت إجمالي المبالغ التي كان قد استلفها من الأطباء 197 ألف جنيه.

وبعد التقدم بتلك البلاغات، تحركت قوة أمنية بقيادة المقدم محمد أبو العزم رئيس مباحث قسم شبين الكوم، وتم القبض على وكيل وزارة الصحة بالمنوفية.

وتم عرضه على النيابة العامة بشبين الكوم برئاسة المستشار شريف عمرو الشوربجى، والتي قررت إخلاء سبيله بضمان وظيفته، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.