إنفينكس تطلق أحدث إصدراتها Zero 5 في مصر.. تعرف على أهم مميزاته
إنفينكس

أعلنت مجموعة إنفينكس للهواتف الذكية عن أحدث إصدارتها Zero 5 والذي يأتي تحت شعار شعار “كن على طبيعتك” حيث أنه سيتوفر في مصر بداية من شهر نوفمبر الحالي 2017 في مصر، ويتميز الهاتف بشاشة لمس 5.98 إنش مع دقة تتراوح ما بين بكسل 1080 بكسل إلى 1920.

ويتميز الهاتف يتميز بخاصية التكبير البصري للكاميرا المزدوجة كما يتميز بكاميرة أمامية هائلة بدقة 16 ميجابكسل وماسح ضوئي خلفي لبصمة الإصبع ومميزات أخرى خاصة بحماية الشاشة، وذلك بفضل نظام تشغيل أندرويد نوجا.

في حين تتمتع كاميرا Zero 5 الخلفية المزدوجة بعدسات واسعة الزاوية بدقة 12 ميجابكسل وعدسات مقربة بدقة 13 ميجابكسل مع خاصية التكبير البصري 2x والتكبير الرقمي 10x وفتحة العدسة f/2.0.

كما يعمل الهاتف بمعالج MediaTek Helio P25 2.6 جيجا هرتز ثماني النواة، وينفرد الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة (بدقة 12 ميجا بكسل و13 ميجابكسل) وكاميرا أمامية “كاميرا سيلفي” بدقة 16 ميجابكسل” وزجاج جوريلا 3 وذاكرة RAM 64+ 6 (128+6 ذاكرة RAM) ونظام تشغيل أندرويد نوجا.

ويعد أهم ما يميز الهاتف هي الكاميرا الأمامية أو كما تطلق عليها إنفينكس “كاميرا السيلفي”. حيث تصل دقة كاميرا السيلفي إلى 16 ميجابكسل مدعومة بفلاش LED لالتقاط صور لا مثيل لها. ومع انتشار صور السيلفي والإنستجرام، فإن إنفينكس تأمل بأن تحقق الكاميرا الأمامية مهمتها وتصبح إكسسوارًا لا غنى عنه لعشاق السيلفي.

كما يتميز الهاتف أيضًا بوضع بورتريه الفائق المعزز بمستشعر RGBW كما تضمن لك تكنولوجيا تعدد الإطارات لتقليل التشويش التقاط الصور المثالية.

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.