شركة كبرى تعلن عن 2000 وظيفة خالية لجميع المؤهلات وفي 14 محافظة برواتب مغرية
وظائف خالية في شركة كازيون

عقد  اسماعيل حافظ مدير التسويق لدى سلسلة محلات كازيون يوم الإثنين، مؤتمرا صحفيا، أعلن من خلاله عن توفر وظائف خالية لدى فروع الشركة ” كازيون”، وبحاجة لتعيين 2000 سائق، بالإضافة إلى وظائف أخرى خالية في فروع الخزائن في محافظة القاهرة والمحافظات الأخرى.

وأضاف حافظ أن شركة كازيون تسعى إلى تحقيق الهدف الرئيسي للشركة وهو توفير الخدمة وحاجة كل منزل في مصر من خلال زيادة أعداد الفروع التابعة للشركة، حيث وصل عددها في نوفمبر الماضي إلى نحو 250 فرع وتضم أكثر من 2500 موظف، وتسعى الشركة لمضاعفة هذا العدد ليصل مع نهاية 2018 إلى 515 فرع لتغطية 14 محافظة في مصر.      

شروط وظيفة سائق والمرتب

وفقا للإعلان الذي صرح به حافظ يجب أن تتوفر في المتقدمين لشغل وظيفة سائق في شركة كازيون عدة شروط وهي : أن لا يتعدى سن المتقدم عن 45 سنة، ويجب أن يكون حاملا لرخصة قيادة من الدرجة الأولى أو الثانية، وأشار حافظ إلى أن مدة العمل في وظيفة سائق تصل إلى 9 ساعات يوميا.  

و سيكون مكان العمل في وظيفة سائق في مخازن العاشر من رمضان و المخزن التابع لمقر الشركة في مدينة 6 أكتوبر، أما المرتب الذي سيمنح لشاغل وظيفة سائق تصل إلى 3600 جنيه، بجانب التأمينات والحوافز والتأمين على الحياة.

شروط الوظائف الأخرى والمرتب

تطلب شركة سلسلة محلات كازيون شغل وظائف خالية متوفرة في الفروع التابعة للشركة، ويشترط أن يكون المتقدم لإحدى تلك الوظائف حاصل على مؤهل متوسط أو عالي، ويصل راتب المدير في الفرع إلى 4100 جنيه، أما الموظف العادي فيبدأ الراتب من 1700 جنيه، إلى جانب التأمينات الصحية والحوافز.

كما تم الإعلان عن وظائف في مخازن الشركة ويشترط في المتقدمين لهذه الوظائف إجادة القراءة والكتابة، والراتِب لهذه الوظائف يبدأ من 2400 جنيه، بجانب التأمينات والحوافز التي تقوم الشركة بتقديمها.

وأوضح الإعلان على أن جميع الراغبين بالتقديم للوظائف المذكورة والمعلن عنها أن يرسلوا السيرة الذاتية للشركة عبر البريد الإلكتروني التالي [email protected] أو يمكن الاتصال للاستفسار عن أية تفاصيل على رقم الهاتف التالي: “19609

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.