عاجل.. منتخب مصر يتقدم بأول طلب رسمي للفيفا بعد قرعة المونديال
1-44

كشفت المصادر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، بان مجلس إدارة الأتحاد برئاسة المهندس هاني أبو ريدة قد استقر على تقديم طلب رسمي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، ويتضمن هذا الخطاب، طلب رسمي من قبل الاتحاد المصري برغبته في تغير فندق إقامة منتخب مصر أثناء إقامة مباريات كأس العالم المقبلة في روسيا.

وقالت المصادر، بان الاتحاد الدولي واللجنة المنظمة للمونديال قد أعلنت عن فتح باب التظلمات والتعديلات أمام المنتخبات المشاركة في كأس العالم والتي ترغب في تغير اماكن إقامتها في المدن الروسية، وذلك بدءًا من موعد القرعة ولمدة أسبوع واحد فقط.

ويذكر أن قرعة نهائيات كأس العالم 2018، قد اوقعت المنتخب المصري ضمن المجموعة A، والتي تضم إلى جانب الفراعنة كلًا من منتخب روسيا صاحب الأرض والجمهور وكذلك منتخب الاوروجواي بطل كأس العالم في مناسبتين، وأيضًا المنتخب السعودي الشقيق.

وفي سياق منفصل، كشفت المصادر المقربة من الاتحاد المصري، بأن الجهاز الفني للمنتخب قد تحصل على عدة عروض من منتخبات عالمية من أجل إقامة مباريات ودية مع الفراعنة قبل بداية تصفيات كأس العالم، وأهم تلك العروض جاء من منتخب السويد والدنمارك والولايات المتحدة، ولكن حتى هذه اللحظة لم يتم الكشف عن موافقة الجهاز الفني من تلك العروض.

أقرا أيضًا :

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.