علاء مبارك يهاجم الولايات المتحدة ويؤكد: “تصرفات مستفزة وغير مبررة”
علاء مبارك

في أول ظهور له منذ فترة طويلة، هاجم نجل الرئيس الأسبق “علاء محمد حسني مبارك”، التصرفات الأمريكية الأخيرة والتي جاء على رأسها نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس، في خطوة أولى من الولايات المتحدة بالإعتراف بالقدس كعاصمة لإسرائيل.

وكتب”علاء مبارك” تغريدة على حسابه الشخصي على موقع تويتر قال فيها : ”

قرار نقل السفارة الامريكيه الي مدينة القدسالمحتله يعد قرارا مستفزا لنا جميعا كعرب ومسلمين، وهو قرار يعرقل بل ويجمد اي محاولات للتسوية ونشر السلام والاستقرار في المنطقة”.

الجدير بالذكر، أن علاء مبارك قليل الظهور الإعلامي وكذلك الأمر نفسه بالنسبة للحديث في السياسية، ولكنه منذ ان أنشيء الحساب الخاص به على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بدأ نجل الرئيس السابق في نشر بعض تعليقاته على الأحداث الجارية.

ويذكر أن مصادر أمريكية قد أكدت، بأن الحكومة الأمريكية والقيادة العليا في واشنطن، بقيادة الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” تستعد الآن من أجل الإعلان عن نقل السفارة الأمريكية من مدينة تل آبيب إلى مدينة القدس ومن ثم الاعتراف بالقدس كعاصمة لدولة الكيان الصهيوني، وهو الأمر الذي أثار جدل واسع منذ بداية الإعلان عن هذا القرار خلال مكالمة هاتفية جمعت بين رئيس السلطة الفلسطينية “محمود عباس أبو زمان” وبين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ليلة الأمس.

 

أقرا أيضًا : 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.