بالفيديو زوجة حبيب ألعادلي: زوجي كان قيد الإقامة الجبرية وتكشف عن سبب أختفاءه الفترة الماضية وعن حالته الصحية
زوجة حبيب العادلي

قالت الإعلامية والصحفية الهام شرشر أن زوجها اللواء حبيب ألعادلي وزير الداخلية الأسبق، مريض وحالته الصحية سيئة للغاية، حيث أنه يعانى من مرض انسداد في الشرايين فهو يعيش بشريانيين فقط وأن لديه ثلاث شرايين بها انسداد مما يجعل حالته الصحية خطيرة.

وأضافت شرشر أن الإعلام المصري كان مبالغا في أهانه رموزه التي كانت تخدم الوطن، وأن حبيب ألعادلي لم يكن هاربا، وذلك بحكم القانون والدستور فهو من قام بتسليم نفسه، وذلك وفقا لبيان النيابة العامة التي قالت أن اللواء حبيب ألعادلي هو من قام بتسليم نفسه في بيان رسمي أصدرته النيابة العامة أمس.

وأردفت الهام شرشر زوجة اللواء حبيب ألعادلي أن زوجها بقرار من النائب العام هشام بركات لم يكن طرفا في هذه القضية، كما أنه لم يكن هاربا لأنه لم يكن مقبوض عليه وأنه كان تحت الإقامة الجبرية، وطوال فترة غيابه أو اختفاءه كان يتلقى العلاج لأن حالته الصحية متأخرة جدا .

كما قالت الهام شرشر في مداخلة هاتفية لها مع الإعلامي عمرو أديب في حلقة أمس من برنامج كل يوم والذي يذاع على قناة أون E الفضائية، أنها لن تسمح بالتدخل في أمور شخصية لأن القانون يكفل لها ذلك، وحدثت بينها وبين الإعلامي عمرو أديب مشادة على الهواء، ورفضت الإفصاح عن مكان اختفاء اللواء حبيب ألعادلي طوال هذه الفترة أو عن المكان الذي كان يتلقى فيه العلاج  .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. بنت شرشر مغرورة ومتكبرة تتكلم كدة وجوزها سجين لو كان لسة وزير داخلية تعمل ازاي تضرب الناس بالجزمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.