ارتفاع سعر الريال السعودي اليوم على حساب الجنيه المصري بالسوق السوداء والبنوك
سعر الريال السعودي اليوم

يعتبر الريال السعودي من العملات الهامة بالنسبة للشعب المصري، نظرا لاحتياج المصريين للعملة السعودية، وخاصة في رحلات الحج والعمرة، وذلك لتوفير النفقات اللازمة داخل المملكة للإقامة والتنقلات والتسوق وسبل المعيشة، سواء للأفراد أو شركات السياحة، كما تعتبر المملكة العربية السعودية أكبر دولة يوجد بها عمالة مصرية.

سعر الريال السعودي اليوم بالسوق السوداء والبنوك

ارتفع سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري، خلال تعاملات السوق السوداء اليوم الخميس الموافق 7 من شهر ديسمبر الجاري قرش صاغ واحد، ليسجل 17.76 جنيه للشراء و17.79 جنيه للبيع.

كما سجل سعر صرف العملة السعودية ارتفاعا على حساب الجنيه المصري، خلال التعاملات البنكية اليوم قرش صاغ أيضا، ليسجل 4.71 جنيه للشراء و4.74 جنيه للبيع في تعاملات بنك مصر، بينما سجل سعر بيع وشراء الريال السعودي 4.69 جنيه للشراء و4.74 جنيه للبيع، في تعاملات بنك الإسكندرية.

بينما سجل سعر صرف الريال السعودي 4.72 جنيه للشراء و4.75 جنيه للبيع، في تعاملات البنك المركزي المصري، و4.72 جنيه للشراء و4.74 جنيه للبيع في تعاملات البنك الأهلي المصري، و4.70 جنيه للشراء و4.75 جنيه للبيع في تعاملات بنك القاهرة، و4.71 جنيه للشراء و4.76 جنيه للبيع في تعاملات مصرف أبو ظبي الإسلامي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.