زيادة مرتقبة للأجور مع مطلع 2018 للعاملين بهذه الجهة الحكومية
هشام عرفات وزير النقل

ترأس وزير النقل الدكتور هشام عرفات، مجلس إدارة شركة السكك الحديدية للخدمات المتكاملة، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة السكة الحديد، المهندس سيد سالم، حيث قام المهندس رفعت حتاتة، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، بعرض جدول الأعمال وتقدم بالشكر للمهندس سيد سالم، وذلك للدعم الذي يقدمه للشركة من خلال القرارات التي قامت لجنة التنسيق الشكة والهيئة باتخاذها.

وأوضح المهندس رفعت حتاتة، أن شركة السكك الحديدية والتي تمتلكها هيئة السكة الحديد، قد حققت أرباح تقدر قيمتها بحوالي 234 مليون جنيه، مؤكدًا أن حق العاملين في هذه الأرباح محفوظ كالعادة ومثل العام الماضي.

كما قام رئيس الشركة باستعراض أهم الإنجازات التي قام عمال الشركة بتحقيقها وذلك خلال العام الحالي 2017، ومن أهم هذه الإنجازات التم تحقيقها هي رفع مستوى النظافة في القطارات والمحطات المختلفة على مستوى الجمهورية، وأعلن أن هناك زيادة مرتقبة في الأجور وذلك خلال العام المقبل 2018 والتي تتوازى مع الزيادة المتوقعة في الأرباح، خاصة مع رجوع الخدمات في القطار الأسباني للشركة.

وأشار إلى أن الشركة ستحقق نسبة الـ 5% من ذوي الاحتياجات الخاصة من إجمالي العمال المشتغلين بالشركة، مضيفًا “أن بذلك يصبح عام 2018 عامًا مكتملًا في طاقة المحطات بالنسبة لذوي الاحتياجات الخاصة”.

وقام وزير النقل، بتأكيد على ضرورة فتح آفاق وأعمال جديدة لشركة السكك الحديدية للخدمات المتكاملة، لتكون خارج الصندوق بالنسبة لكافة الهيئات والوزارات المختلفة حتى تتعاون هذه المؤسسات مع الشركة وتستفيد من خدماتها وإمكانياتها، والذي سيعود بالنفع على الشركة فتزداد الأرباح.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.