العثور على ثلاث جثث متحللة تماما داخل شقة بمدينة نصر والأجهزة الأمنية تكثف مجهوداتها لكشف أسباب وملابسات الحادث
العثور على ثلاث جثث متحللة

شهدت مدينة نصر حادث مأساوي عقب عثور الأجهزة الأمنية على ثلاث جثث لأشخاص متحللة تماما داخل شقة بالحي العاشر، بعد تلقيها بلاغا من الأهالي بإنبعاث رائحة كريهة من أحد الشقق السكنية، وكشفت مناظرة النيابة العامة أنها متحللة تماما ولا يمكن التعرف على ملامحها نتيجة ذلك، تم نقل الجثث للمشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

أمرت نيابة أول مدينة نصر برئاسة أحمد حبيب بتشريح جثث الأشخاص الثلاثة التي عثر عليهم متوفين داخل أحد الشقق السكنية في الحي العاشر، لمعرفة الأسباب والملابسات الحقيقية وراء الوفاة، والتصريح بالدفن عقب الإنتهاء من التشريح، كما أمرت بسرعة إجراء تحريات المباحث المباحث الجنائية حول الحادث.

العثور على ثلاث جثث متحللة داخل شقة بمدينة نصر والأجهزة الأمنية تكثف من جهودها لكشف سبب الوفاة.

التحريات الأولية للنيابة العامة رجحت أن السبب وراء ذلك الحادث قد يكون، إما الإختناق بالغاز أو نتيجة التسمم الغذائي، وهو ما سيكشف عنه تقرير الطبيب الشرعي.

تفاصيل تلك الواقعة ترجع عندما تلقى رئيس مباحث قسم شرطة أول مدينة نصر، بلاغا من الأهالي في منطقة الحي العاشر بإنبعاث روائح كريهة من أحد الشقق السكنية، لتنتقل على الفور الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، بدخول الشقة عثر على ثلاث جثث لأشخاص متحللة تماما، تم نقلها إلى مشرحة مستشفى مدينة نصر تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر محضر بالواقعة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.