بالفيديو.. مصطفي بكري يفجر مفاجأة حول رد فعل مصري متوقع على قرار ترامب
السيسي وبكري

كشف النائب البرلماني، مصطفي بكري، بأن القيادة السياسية في مصر، لن تترك قرار دونالد ترامب بشأن “تهويد القدس” يمر مرور الكرام، مشيرًا إلى كون الأيام المقبلة سوف تشهد رد فعل مصري قوي حول هذا القرار الذي يلغي كافة الجهود الساعية تجاه إقامة السلام في المنطقة.

وأشار “بكري” خلال برنامجه “حقائق وأسرار” والذي يذاع عبر فضائية صدى البلد، بأن الفترة المقبلة سوف تشهد استخدام الأسلحة الثقيلة من قبل الدول العربية في مواجهة القرار الأمريكي وربما يعد أهم تلك الأسلحة هو “سلاح النفط العربي”.

وأوضح الإعلامي الشهير في تصريحاته بأن الغضب العربي قادم لا محالة، وأن قضية مثل “تهويد القدس” لن تمر هكذا كما تعتقد الولايات المتحدة ورئيسها دونالد ترامب، وأن على إسرائيل أن تفعل هذا جيدًا.

وقال بكري خلال حديثه : ” مصر لن تقبل تمرير هذا القرار بهذا الشكل، وأن الجميع يعلم مدى قوة الجيش المصري العظيم الذي حافظ على وحدة الامة العربية” مشيرًا إلى كون مصر الآن تستطيع الوقوف على قدميها على خلاف ما يحدث في بعض الدول العربية والتي تعاني الويالات من الحروب كاليمين وسوريا والعراق وفلسطين.

وأوضح مصطفي بكري في ختام حديثه، بأن على ثقة تامة، بأن القيادة في مصر لن توافق على مرور صفقة اسرائيل وأمريكا بشأن الاعتراف بالقدس مرور الكرام، مشددًا بأن الفترة المقبلة سوف تشهد تغيرات كبيرة في المنطقة العربية بوجه عام,

أقرا أيضًا : 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.