بعد قرار ترامب بشأن القدس.. مذيعة سعودية: «لم يختر التوقيت عبثا.. فبعد زيارته للسعودية تأكد أنّ العرب “سيدينون” الاعتراف الليلة.. ويغنون غداً هلا بالخميس»
علا الفارس

أثارت التدوينة التي كتبتها المذيعة بقناة Mbc «علا الفارس»، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي المصغر تويتر، غضب النشطاء السعوديين، معتبرين ذلك إهانة بالغة للملكة العربية السعودية.

حيث علقت الفارس، على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بنقل السفارة الأمريكية لمدينة القدس واتخاذها عاصمة لإسرائيل، قائلةً: “ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة لإسرائيل عبثا.. فبعد زيارته لنا تأكد أنّ العرب سيدينون الاعتراف الليلة ويغنون غداً هلا بالخميس”.

مما جعل النشطاء يقومون بمهاجمة الفارس، معتبرين ذلك تلميح صريح بأن المملكة العربية السعودية كانت على علم بالقرار الذي اتخذه ترامب أمس بشأن القدس.

وعلى إثر ذلك قامت المذيعة بحذف تغريدتها الأولى وتعديلها، توقياً من مهاجمة الجمهور السعودي لها حيث قالت فيها: “ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة لإسرائيل عبثا… الليلة ندين وغدا نغني “هلا بالخميس “!

وعلى الفور قامت قناة Mbc باتخاذ قرار بوقف الفارس، والتي اعتبرت تغريدتها مسيئة للمملكة العربية السعودية.

ويذكر أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قام بزيارة المملكة العربية السعودية خلال شهر مايو الماضي، في أول زيارة خارجية للشرق الأوسط عقب توليه منصب رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، التقى خلالها بالعاهل السعودي الملك سلمان وعدد من رؤساء وأمراء الدول العربية، وبعدها قام بزيارة دولة إسرائيل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.