عاجل.. هيئة الأرصاد توجه تحذيرات هامة إلى المواطنين ويؤكد: “أسبوع صعب قادم”
الشبورة

أصدرت هيئة الأرصاد الجوية على لسان رئيسها “أحمد عبد العال” تحذيرات هامة منذ قليل، بشأن الشبورة المائية الكثيفة والتي تصيب البلاد في هذه الأمر، حيث أشار “عبد العال” في تصريحاته إلى كون هذه الشبورة قد تصل إلى حد الضباب مع الساعات الأولى من صباح يوم السبت المقبل.

وقال رئيس هيئة الأرصاد الجوية في تصريحاته والتي نشرت منذ قليل عبر المواقع الإلكترونية، بأن اعتبارًا من السبت المقبل وحتى يوم الخميس الموافق 14 ديسمبر، فإن البلاد سوف تشهد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية وستكون مصحوبة بشبورة مائية كثيفة على شمال البلاد وحتى شمال صعيد مصر، وقد تصل تلك الشبورة إلى حالة “الضباب” في بعض المناطق وبالأخص الشمالية من البلاد.

وأشار “عبد العال” بأن إنعدام الرؤية خلال ساعات النهار الاول وكذلك منتصف الليل، سوف يكون موجود وبقوة خاصة في المسافات التي تقل عن 1000 متر.

وناشد “أحمد عبد العال” في تصريحاته، كلًا من الهيئة العامة للإسعاف، بالإضافة إلى إدارة المرور من اجل اتخاذا التدابير اللازمة من أجل التقليل من الأثار الناجمة عن حوادث الطرق بسبب الاحوال الجوية الصعبة خاصة على الطرق السريعة.

ونصحت هئية الأرصاد الجوية، المواطنين بضرورة توخي الحذر أثناء القيادة على الطرق المسافرة خاصة في ساعات الليل الأخيرة وأول ساعات النهار وعلى الأخص خلال الأسبوع المقبل، والذي يتوقع أن يشهد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.