عاجل| اقتحام مدرسة ثانوية أمريكية منذ قليل وإطلاق النار عشوائياً وسقوط 15 شخص مابين قتيل وجريح حتى الآن.. و5 تنظيمات مسلحة تهدد واشنطن وتل ابيب
IMG_٢٠١٧١٢٠٦_٢١٢٩٢٨

كشفت شبكة سكاي نيوز الإخبارية في خبر عاجل لها، عن مقتل 3 أشخاص وإصابة 12 آخرين برصاص مسلح، بعد اقتحامه مدرسة في ولاية نيو مكسيكو، لافتة إلى أن رجلا اقتحم مدرسة تُدعى “آزتيك”، الثانوية في التاسعة صباحاً، وفتح النار على العاملين والطلبة فيها.

كما أفادت سكاي نيوز، بأن السلطات الأمريكية، قامت على الفور بإغلاق المدرسة والمنطقة المحيطة بها، ودعت أولياء الأمور لأخذ أولادهم من كنيسة مجاورة للمدرسة، مشيرة إلى أن المهاجم من بين المصابين أو القتلى.

جدير بالذكر، عدد من التنظيمات الإرهابية، قد هددت أمس بضرب مصالح أمريكا واستهداف سفاراتها في العالم، رداً على إعلان الرئيس دونالد ترامب، الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل أمس، ومن بينها تنظيم داعش الإرهابي، الذي توعد باستهداف سفارات أمريكا وإسرائيل في العالم.

ونشر داعش صورة مكتوب عليها: “انتظروا الهجمات الكبرى على السفارات اليهودية والأمريكية من قبل ذئاب الدولة الإسلامية”، هذا بالإضافة لتوعد 4 حركات أخرى باستهداف المصالح الأمريكية، بحسب تقرير “مصراوي”، وهي حركة “شباب المجاهدين” الصومالية، تنظيم “القاعدة في جزيرة العرب”، وحركة طالبان الأفغانية، وتنظيم هيئة تحرير الشام.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.