بالفيديو| أثناء عملية نقله.. “لودر” يحطم تمثال عبد المنعم رياض في قلب بورسعيد
بلدوز وتمثال عبد المنعم

في واقعة غريبة، تعامل عمال حي شرق في محافظة بورسعيد مع عملية نقل تمثال الفريق أول “عبد المنعم رياض” رئيس أركان القوات المسلحة السابق، بطريقة بدائية وهو أمر أثار جدل واسع على السوشيال ميديا، حيث تداول النشطاء مقاطع فيديو تظهر عملية “كسر التمثال” أثناء محاولة نقله.

وسادت حالة من الغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ما حدث في تمثال “عبد المنعم رياض” وبدأ البعض في صب غضبه على مسئولي الحي، وكذلك على محافظ بورسعيد، حيث اتهم البعض بأن ما حدث هو نتيجة إهمال واضح من قبل العاملين بحي شرق في محافظة بورسعيد على حد قولهم.

نقل تمثال ميدان عبد المنعم رياض ببورسعيد لتوسعة الميدان والتجهيز لاحتفالات 23 ديسمبر (عيد بورسعيد) الآن من أمام المحافظه#

Publié par Ahmed Elkhedr Abdelsalam sur jeudi 7 décembre 2017

وفي السياق ذاته، قال “عماد المهدي” رئيس حي شرق، بأن عملية نقل التمثال قد جاءت بناءًا على تعليمات المحافظ، من أجل ان يتم وضعه ضمن مجموعة من التماثيل داخل حديقة المسلة والتي يتم تطويرها الآن على أعلى مستوى ضمن احتفالات بورسعيد بعيدها القومي.

وذكر رئيس الحي، بأن عملية نقل التمثال قد تسببت في فك جزء من التمثال وجاري الآن إصلاحه من أجل وضعه بشكل جمالي في الحديقة التي تليق بمكانة فريق أول “عبد المنعم رياض”، مشيرًا إلى كون التمثال لم يتعرض للدمار الكامل كما يقول البعض.

 

أقرا أيضًا : 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.