الشاب المعتدي عليه في الكويت: “مكنتش أعرف أني مهم كده عند الحكومة”
شات مصري في الكويت

في أول تصريح رسمي له، وجه الشاب المصري “وحيد محمود رفاعي” رسالة إلى الشعب والدولة المصرية وكذلك إلى الشعب الكويتي الشقيق، وذلك بسبب الجهود التي قام بها الطرفين من أجل حفظ حقوقه وملاحقة الجناة في الواقعة التي أثرت الرأي العام في مصر في السنوات الماضية.

وقال “وحيد رفاعي” في تصريحاته م الإعلامي “بسمة وهبة” في برنامج هنا القاهرة على قناة القناة والناس منذ قليل: “أود التقدم بالشكر إلى السفارة المصرية في الكويت، والتي لم تتخلى عني ولو لحظة واحدة، وقوف الدولة بجانبي رفع من معنوياتي”.

وعن رأيه فيما حدث معه وعن مدى تاثير ذلك على طبيعة العلاقة بين مصر والكويت، قال المجني عليه :” للي حصل معايا حادث فردي من شخص كويتي، وليس من الشعب الكويتي، الكويت بأكلمها تتعاطف معي”.

وختم “وحيد رفاعي” تصريحاته ليؤكد بأنه مصمم على استكمال المشوار إلى النهاية ولن يتنازل عن حقه في مقاضاه الجاني، مشيرًا إلى كون الكويت دولة مؤسسات وبها قانون، وفي الوقت الذي أكد فيه بأن حالته الصحية مستقرة وأن الأطباء أكدوا له عدم وجود أي نزيف داخلي.

وأشار الشاب المصري المعتدي عليه في الكويت في نهاية حديثه الإعلامي مع “بسمة وهبة”، إلى كون ما حدث من الحكومة المصرية وزيارة وزيرة الهجرة المصرية جعلته يشعر بأنه “مهم جدًا” عند الحكومة على حد قوله

 

أقرا أيضًا : 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.